تصريحات مدرب سوريا الجديد فجر ابراهيم حول فرص التأهل في كأس آسيا

قال فجر إبراهيم المدرب الجديد لمنتخب سوريا، بأن فرصة التأهل إلى الدور الثاني لبطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم في الامارات ما زالت قائمة رغم صعوبتها.

وتسلم فجر ابراهيم مهمة تدريب المنتخب السوري خلفا للألماني بيرند شتانغه، الذي تمت إقالته عقب الخسارة أمام الأردن بهدفين دون رد.

وقال فجر إبراهيم خلال اجتماعه مع الجهازين الفني والإداري واللاعبين بعد وصوله للإمارات:

“إن الفرصة للتأهل إلى الدور الثاني قائمة وموجودة رغم صعوبة المباراة أمام أستراليا، وأنا هنا لثقتي بكم وبقدرتكم على تحسين الصورة وتحقيق نتيجة إيجابية نواصل بها مشوارنا في بطولة آسيا”.

وأضاف المدرب السوري: “سنعمل على الجانب النفسي مع تصحيح الأخطاء التي سجلت خلال المباراتين السابقتين، لافتا إلى أن أبرز عوامل النجاح هي العمل بروح الفريق على قلب رجل واحد بإخلاص ومحبة”.

وأجرى منتخب سوريا حصته التدريبية الأولى بإشراف مدربه الجديد فجر إبراهيم في الملعب التدريبي بنادي العين  استعدادا لمباراته المصيرية القادمة أمام منتخب استراليا، يوم الثلاثاء 15 كانون الثاني ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الأول.

واستهل منتخب سوريا مشواره في النسخة الـ 17 من بطولة كأس آسيا، بتعادل مخيب أمام نظيره الفلسطيني، ومن ثم سقوطه المدوي أمام الأردن بهدفين من دون رد، ويشغل المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة بفارق الأهداف أمام فلسطين. بينما يتصدر الأردن الترتيب برصيد 6 نقاط، وضمن تأهله مبكرا إلى دور الستة عشر، ويليه منتخب أستراليا حامل اللقب برصيد ثلاث نقاط.

ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة من المجموعات الست، إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحل في المركز الثالث.

Leave a Reply

Your email address will not be published.