شات مصر، شات مصرية، دردشة مصر، تعارف شباب و بنات مصر

أهلا بكم بشات مصر ، دردشة و تعارف شباب و بنات مصر أرض الكنانة ، شات مصري ممتع بجو عائلي لطيف، شات عام و خاص باحترام بخصوصية مطلقة .

 

احصل على المزيد من الأصدقاء و الأحباء.من كل الدول في شات مصر التي يتميز شعبها بالطيبة و الجدعنة ، و حب الخير و المساعدة .

 

شات مصر المحروسة،دردشة  كل العرب وأهل مصر جميعا ، القاهرة ، الاسكندرية ، دمياط، اسيوط ، الاسماعيلية، بور سعيد ، بور فؤاد، الصعيد، المنوفية، السويس، النوبة، أقصر ، أسوان و كل مدن و محافظات مصر و البلاد العربية .

 

الدخول للشات المصري:

 

الدخول الى غرفة الشات

 

قبل الدخول لدردشة مصر  اليك بعض المعلومات الهامة عن مصر أم الدنيا .

 

تتميز مصر باهراماتها التي تعد أحد عجائب الدنيا السبع، اضافة لمنتجعات سياحية رائعة على البحر الأحمر و البحر المتوسط ، و الكثير من المشاريع الصناعية و السياحية الواعدة ، و لعل أهم ما يجعل مصر في طليعة الدول العربية هو القدرات البشرية الكبيرة .

 

 

مصر ياأم الحضارة والعصر مصر يا أم الطيابة والأصل 
مصر يا أم النيل الجديـــــــد مصر يا أم الوادي الجديــد 
مصر بلادي أحبها من كل دمي وفؤادي 
مصر ياأم الاراضي الخضراء مصر يا أم السماء الزرقاء 

مصر يا أم العلم والعلماء مصر يا أم الفقه والفقهاء 

 

نتمنى من جميع الأخوة و الأخوات الالتزام بقوانين الدردشة ، كل شيئ مسموح للزوار أي نوع من النقاشات مرحب به  الشيئ الوحيد المخالف بدردشتنا هو التحدث بالأعراض  و الشتيمة و الغيبة و الكلام المنافي للحشمة ، فلنبقي الموقع نظيف و ملائم للجميع ، و من يبحث عن العلاقات المشبوهة فنقول له أنك اخترت المكان الخطأ فشاتنا هو فقط للتعارف و الصداقة و تبادل وجهات النظر ببيئة محترمة .

 

الدخول لشات مصر بدون تسجيل:

 

الدخول بدون تسجيل

 

 

 

شات مصر مجاني بدون أي برامج، مع أو بدون تسجيل، ما تتميز به الدردشة جو الراحة وحرية التصرف والتحدث اضافة للخصوصية المطلقة والمساواة بين الزوار و عدم التدخل بشؤونهم نهائيا .

 

يقدم الموقع  خدمة الدردشة الكتابية الخاصة و العامة ، و قريبا سيقوم بتوفير خدمات أخرى كالدردشة الصوتية ومكالمات الفيديو بناء على رغبة الزوار.

 

في غرفة شات مصر،  ستلتقي بشباب وبنات مصر،  بال دردشة مع اصدقاء جدد فى احلى شات مصري،  تعرف على فكر الشباب و البنات المصرين ، وآخر اخبار مصر الاجتماعية و الثقافية ،أهلا بك في الدردشة المصرية.

التسجيل في الدردشة المصرية:

التسجيل في الدردشة

 

مصر هي البلد التي تسحرك بمجرد ذكر اسمها , فيكفي أن تغلق عينيك و تسرح في خيالك نحو الأساطير و الحضارات العريقة و الجمال الأخاذ و تتخيل نفسك تتجول في شوارعها و زقاقها , تشم عبق التاريخ و العمق الحضاري الممتد عبر السنين .

 

مصر العظيمة منذ القدم تشمخ بكل ما فيها من عمق حضاري , واهراماتها الشامخة المتحدية لكل عقبات الزمن تقف دليلا على شموخ تلك الحضارة , تقف شاهدة على روعة هذه البلاد و أهميتها.

 

مصر  بلد الشعراء والحكماء والأدباء و المغنيين , بلد التسامح , و الدعاة الى الاديان , بلد العلم والثقافة , حيث يوجد ما فيها من منارات العلم ما هو شاهد على العراقة و التقدم .

 

و الأهم من ذلك تميزت مصر بطيبة ابنائها و كرمهم و عاداتهم الراسخة , فعرف المصري بأصالته و تمسكه بعاداته و تقاليده و رفضه لتغييرها التي ظلت باقية الى يومنا هذا .

 

كما يمكنك أيضا زيارة دردشة عرب فن العريقة:

شات عرب فن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق