شات حمص – دردشة حمصية – شات حمصي كتابي – Homs chat

حمص

 

شات حمص – دردشة حمصية – Homs chat

 

 

شات حمص الكتابي، اهلا بكل الحماصنة، تعارف، صداقة ، متعة ، فائدة ، محادثات عامة و خاصة بجو محترم و جميل.

 

تعارف كل شباب و بنات حمص ، دردشة كتابية للتعارف و الصداقة ، أهل الملعب، الغوطة ، الحمرا ، الانشاءات، طريق الشام،الخالدية،  شارع الحضارة، عكرمة، شارع العشاق، باب السباع،الزهراء،  الحميدية، الدبلان ، الأرمن وكل مناطق حمص و سوريا و الدول العربية .

 

دردشة حمص مجانية بدون أي برامج، مع أو بدون تسجيل، ما تتميز به الدردشة جو الراحة وحرية التصرف والتحدث اضافة للخصوصية المطلقة والمساواة بين الزوار و عدم التدخل بشؤونهم نهائيا .

 

يقدم الموقع  خدمة الدردشة الكتابية الخاصة و العامة ، و قريبا سيقوم بتوفير خدمات أخرى كالدردشة الصوتية ومكالمات الفيديو بناء على رغبة الزوار.

 

قبل الدخول الى الدردشة اليك بعض المعلومات عن مدينة حمص:

تعتبر حمص ثالث أكبر المدن السورية، وتقع في المنطقة الوسطى على مسافة 160 كيلومترا شمالي العاصمة دمشق.

قارب عدد سكانها  المليونين عام 2011 قبل الأزمة السورية, في حين تزيد مساحتها على 42 ألف كيلومتر مربع.

تعتبر المدينة مركزا للصناعات الثقيلة منها مصفاة نفطية , ومصنع للفوسفات, كما تزخر بالمؤسسات المتوسطة والصغيرة, فضلا عن كونها مركزا لتسويق المنتجات الزراعية من المحافظة ومن لبنان ومعبرا تجاريا للبضائع التي تنقل من البحر المتوسط إلى العراق.

تتمتع بتنوع ديني من المسلمين والمسيحيين وتضم أقليات عرقية من بينها الأرمن, بالإضافة إلى وجود عدد لا بأس به من اللاجئين الفلسطينيين.

شكل وجود معالم دينية بارزة فيها مثل مسجد خالد بن الوليد, نقطة جذب سياحي للمحافظة بأسرها خاصة أن مدينة تدمر الأثرية تشكل أساسا في الاستقطاب السياحي.

الدخول للدردشة

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق