شات أردني – دردشة أردنية – شات الاردن الكتابي – Jordan chat

 

شات أردني – دردشه اردنية

 

اهلا بكم لشات الأردن الكتابي، دردشة اردنية عربية كتابية مجانية ، تعارف شباب و صبايا الأردن و كل العرب ، محادثات عامة و خاصة ، جو لطيف و مرح ، خصوصية عالية، أهلا بالجميع.

 

شات أردني لكل أهل الأردن، عمان، اربد، الزرقا، العقية، الرمثة، جرش، معان، الطفيلة، كرك، السلط و كل مدن  و مناطق الأدرن بلد النشامى.

 

دردشة الأردن

 

شات الأردن 

 

فيس بوك الأردن , أردن نت , الاردن للكل , شات لأجل الأردن , واتس أب أردني , صبايا أردنيات , تعارف شباب شات أردنيين , chat Jordan . محافظات الأردن إربد – البلقاء – جرش – الزرقاء – الطفيلة – عجلون – العقبة – عمان – الكرك – مادبا – معان – المفرق .


الدخول لـ شات الأردن

الأردن

 

اردن تعتبر المملكة الأردنية الهاشمية درة التاج في الدول العربية، وواحدة من الدول القادرة على تحديد العديد من الأمور السياسية والاقتصادية والاجتماعية، بالإضافة للطبيعة الخاصة لأهل المملكة الأردنية الهاشمية المعروف عنهم الشهامة والترحيب بالغريب والقدرة على النهوض بدولتهم ومملكتهم من الفقر الى الغنى والكرم والقدرة على أن يكون لها دور هام وقوي في المنطقة العربية وعلى صعيد العالم أجمع. أما الشباب في المملكة الأردنية الهاشمية فلهم طبيعة خاصة، حيث يميزهم الكرم العربي والرغبة في استضافة الغريب والتعامل معه بكل احترام ومودة، بالإضافة للخبرة الكبيرة للشباب في عالم الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة لمواقع الدردشة العربية والتي يوجد بها الكثير من الشباب من المملكة الأردنية

 

التسجيل في دردشة الأردن

 

قبل الدخول الى دردشة الأردن، اليك بعض المعلومات عن هذا البلد الوديع.

 

يقع الأردن إلى الجنوب من الجمهورية العربية السورية، وإلى الشرق من دولة فلسطين، وإلى الشمال من المملكة العربية السعودية، وإلى الغرب من الجمهورية العراقية، حيث يطل الأردن من جنوبه، ومن خلال مدينة العقبة على مياه البحر الأحمر، كما تفصله دولة فلسطين عن كل من صحراء سيناء، والأراضي المصرية، وعن مياه البحر الأبيض المتوسط.

 

بسبب التاريخ العريق الذي يمتاز الأردن به، فإن هناك العديد من المعالم الأثرية الهامة والمميزة التي تتواجد على أرضه، من بينها مدينة البتراء التي تعتبر واحدة من أهم المعالم الأثرية في العالم كله، كونها تمتاز بإتقان لا نظير له من حيث أنماط البناء، ونحو ذلك.

 

أردن أنت الهوى والعشق والأرب………….يا قلعة حدثت عن مجدها الكتب

فيك المدائن شريان وأوردة…………….وأيها كان يصبيني ويختلب

“عمان” أية نجوى فيك تبلغني……………ريا وأي رواء منك ينسكب

يفتح الشوق فيها ألف مضطرب……………لنا من القول إما سد مضطرب يخوض في كل عذب

من مسالكها…………..ولا يضيق بها عذل ولا عتب

شات الاردن مجاني بدون أي برامج، مع أو بدون تسجيل، ما تتميز به الدردشة جو الراحة وحرية التصرف والتحدث اضافة للخصوصية المطلقة والمساواة بين الزوار و عدم التدخل بشؤونهم نهائيا .

 

يقدم الموقع  خدمة الدردشة الكتابية الخاصة و العامة ، و قريبا سيقوم بتوفير خدمات أخرى كالدردشة الصوتية ومكالمات الفيديو بناء على رغبة الزوار.

 

الدخول الى الدردشة

 

 

كما يمكنك أيضا زيارة دردشة عرب فن العريقة:

شات عرب فن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق