مجتمع

ما حقيقة وفاة المشهور السعودي ريان جيلر بأزمة قلبية ؟

نعت منشورات وحسابات عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي وفاة المشهور السعودي ريان جيل معلنة وفاته نتيجة سكتة قلبية في غرفته أثناء نومه الإثنين (14 فبراير 2022).

وأضافت الحسابات أن عائلة المشهور السعودي لم تحدد بعد موعد الجنازة أو الدفن.

ومع الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، نشرت حسابات مواقع التواصل للمشهور السعودي إعلانا عن حالة وفاة.

فيما لم يكن واضحا ما إذا كان إعلان الوفاة يعود للمشهور السعودي أم أنه نفسه نشر حالة وفاة أخرى تعنيه.

ولم يصدر حتى الآن من أقاربه أو أصدقائه أي تأكيد أو نفي بشأن خبر وفاته منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، وشكك عدد كبير من متابعيه في خبر الوفاة، بسبب اعتياد ريان جيلر على نشر أخبارًا عديدة غير صحيحة عن حياته الشخصية، بهدف إثارة الجدل.

وقبل نحو أسبوعين، وجّه ريان جيلر، رسالة إلى متابعيه، كشف فيها عن مروره بحالة من الإحباط والحزن وعدم الرضا عن الطريقة التي يظهر بها عبر حساباته الإلكترونية.

وأعلن أنه يرغب في بداية حياة جديدة، لافتا أنه ”غير راض عن نفسه في مواقع التواصل، ولديه طاقة عليه أن يكرسها لعمل أكثر فائدة لنفسه ومتابعيه“.

وتابع المشهور السعودي، آنذاك: ”ضيعت وقت كثير من غير ما أصنع مني ومن مواهبي اللي أنا ظلمتها، لازم أتقدم وأترك الركود، أتمنى الإحباط والحزن هذا اللي على نفسي يعطيني دافع إلى إني أصنع ريان جديد“.

وأشار ريان إلى عدم ندمه على تصرفاته السابقة لأنها ”صنعته“، قائلا: ”احس جاتني صحوة لازم أستغلها في قوة إرادة جديدة لبداية جديدة بعيدة عن كل الماضي“.

وطالب في ختام رسالته متابعيه بتحمله، لافتا إلى ”أنه بدأ في عمر صغير وكان يتخبط إلا أنه كبر وبدأ بالنضج وبدأت أفكاره تتغير وقرر أن يتغير نحو أشياء إيجابية“.

ريان جيلر

تعرض ريان جيلر للانتقادات والاتهامات بسبب آخر ظهور له عبر حسابه الرسمي بتطبيق “سناب شات” إذ لاحظ البعض تشبهه الشديد بالنساء.

وظهر ريان جيلر وهو يضع أقراط ذهبية في أذنيه، ووضح بشدة عديله على حاجبيه مثل النساء كما استخدم فلتر أظهر وجه وكأنه يضع المكياج ليشبه بشكل كامل السيدات.

وظهور ريان جيلر في هذه الهيئة أثار عليه هجوم حاد لأنه يتنافى مع عادات وتقاليد المجتمع العربي السعودي.

وجاء لوك ريان جيلر الجديد  عقب عودته للظهور بعد فترة من اختفائه، وظهر ريان جيلر عبر فيديو على سناب شات بمظهر مختلف عن الذي اعتاد الظهور به وتخلى عن شعره الطويل الذي تميز به.

واختفى ريان جيلر وامتنع عن مشاركة متابعيه يومياته عبر سناب شات على حسابه الخاص خلال الفترة الماضي، ولكنه عاد للظهور مرة أخرى قبل يومين ونشر صوراً لعدد من الهدايا دون تعليق عليها.

ولم يكشف ريان جيلر سبب غيابه خلال الفترة الماضية أو سبب مظهره المختلف الذي ظهر به واكتفى بالتعليق في الفيديو موضحاً أنه يشعر بالحرج لاختفائه فجأة لظروف خاصة به موجهاً الشكر لكل من سأل عليه خلال الفترة الماضية.

لجدير بالذكر أن شهرة ريان جيلر بدأت بعد أن نشر فيديو طلب فيه من أسرة سعودية أن تتبناه بسبب الخلافات الكبيرة التي وقعت بينه وبين عائلته خصوصاً والده وكان يبكي في الفيديو ويشكو سوء معاملة والده له كما طلب من السلطات السعودية التدخل لإنقاذه من هذا الوضع وإلقاء القبض على والده.

وبعد سؤال الجمهور لريان جيلر عن طبيعة المشاكل العائلية التي يعاني منها قال: “أتمنى ألا يفتح أحد مع أحد موضوع الفيديو مع أهلي ومن يبغى يسأل فليسأل لي، أناشد السلطات السعودية لإيجاد حل لوجودي في بيت مع أب لا يعتبرني له كابن كل يوم يسبني ويشتمني ويطردني من البيت وأنتظر أن يساعدني أحد من الحكومة السعودية”.

كما أضاف أن والده لا ينفق عليه أبداً ويتهمه أنه السبب في كل الأمراض التي أصابته حيث قال: “لا ينفق عليه المال، ويواصل شتمه باستمرار ويكرهه دون سبب، ويتهمه بأنه السبب في الأمراض التي لحقت به”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى