ألعابتحميل برامج هاتف

تحديث ببجي الهندية 2021 رابط التحميل وحجم التحديث

تحميل تحديث ببجي الهندية  BGMI 1.5 وبدأ طرحه على متجر Google Play. وسيضيف التحديث الجديد وضع لعبة Mission Ignition ، والذي يتميز بسلاح ناري حصري ودراجة نارية مضادة للجاذبية والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من التعديلات على نظام التصنيف بالإضافة إلى Royale Pass.

يمكن للاعبين الحصول على تنزيل تحديث ببجي الهندية  Battlegrounds Mobile India من متجر Google Play.و تطبيق Tap Tap أو ملفات APK و OBB للاندرويد.

تحميل تحديث ببجي هندية 1.5 :

تنزيل تحديث ببجي هندية على متجر جوجل :  هنا

تنزيل تحديث ببجي هندية على تاب تاب  :  هنا

كيفية تنزيل تحديث BGMI 1.5 من متجر Play

إليك دليل للحصول على تحديث Battlegrounds Mobile India 1.5 على أجهزة Android:

الخطوة 1: يحتاج اللاعبون إلى فتح متجر Google Play والبحث عن BGMI ، أو التوجه إلى الرابط هنا.

الخطوة 2: بعد ذلك ، يجب عليهم الضغط على زر “تحديث”. إذا لم يعثر المستخدمون على زر تحديث ، فيجب عليهم انتظار تحديث BGMI 1.5 لأجهزتهم.

اقرأ أيضًا: WWCDs الثلاثة المتتالية لـ TeamIND في BGMI Launch Party: هل كانت لعبة حظ أم لعبة مثالية؟

حجم التنزيل: يبلغ تحديث BGMI 1.5 على متجر Google Play حوالي 422 ميجا بايت. قد يختلف قليلاً حسب الجهاز الذي يستخدمه المشغل. بالإضافة إلى ذلك ، يتعين عليهم تنزيل حزمة الموارد داخل اللعبة ، لذلك يجب أن يكون لدى المستخدمين مساحة كافية على أجهزتهم قبل متابعة التحديث.

الخطوة 3: بعد تثبيت التحديث ، يمكنهم فتح اللعبة وتحديد حزمة الموارد المرغوبة من الخيارين المتاحين: حزمة موارد عالية الدقة وحزمة موارد منخفضة المواصفات.

الخطوة 4: بمجرد تنزيل الحزمة المحددة ، يمكن للاعبين تسجيل الدخول باستخدام طريقتهم المفضلة ثم الاستمتاع بلعب تحديث BGMI 1.5.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى