ألعاب

تنزيل تحديث ببجي BGMI هندية 1.8 الصادر في يناير 2022

تحميل تحديث ببجي هندية 1.8 يناير/كانون الثاني 2022 والذي يبدأ على العديد من الأجهزة اعتبارًا من يوم 13 يناير وسيكون متاحًا لجميع الأجهزة للتنزيل على متجر Play بحلول 18 يناير.

يعد تحديث ببجي هندية الجديد نظرًابإصلاح المزيد من الأخطاء وتحسين تحسينات واجهة المستخدم ، فإنه سيؤدي أيضًا إلى إدخال تغييرات كبيرة على الأوضاع والميزات الخاصة في اللعبة ، والتي تم سرد بعضها أدناه.

تحميل تحديث ببجي هندية 1.8 :

تنزيل تحديث ببجي هندية للاندرويد على متجر جوجل :  هنا

تنزيل تحديث ببجي هندية على تاب تاب   obb + apk :  هنا

مميزات تحديث ببجي هندية BGMI 1.8:

1) وضع تعاون Jujutsu Kaisen

يمكن رؤية وضع جديد تمامًا في التحديث 1.8 والذي سيطلق عليه وضع Jujutsu Kaisen. مثل وضع عالم المرآة ، سيتمكن اللاعبون من لعب هذا الوضع في Erangel بالإضافة إلى خريطة Livik.

Jujutsu Kaisen هي سلسلة مانغا / أنمي يابانية شهيرة تتعاون مع BGMI. سيكون هناك أربع شخصيات من أنيمي Jujutsu Kaisen يمكن للاعبين التحول إليها.

2) عناوين الإنجازات الجديدة

سيكون هناك أيضًا عناوين إنجازات جديدة تتعلق بوضع Jujutsu Kaisen ، مثل Jujutsu Sorcerer fantasy ، وما إلى ذلك ، وستكون هناك أيضًا ألقاب مثل Guess Master و Investigation Private و Investigation Major.

3) الإحياء في الماء

في السابق ، كان اللاعبون يُقتلون مباشرة عندما يُطرحون داخل الماء. ومع ذلك ، بعد هذا التحديث الجديد ، ستتاح للاعبين فرصة إضافية لإنقاذ أنفسهم. يمكن للاعبين الآن السباحة في الماء حتى بعد تعرضهم للطرق ويمكن لزملائهم في الفريق إحيائهم داخل الماء أثناء السباحة.

4) نطاق البصر الجديد

سيظهر أيضًا نطاق رؤية جديد تمامًا في هذا التحديث والذي يشبه إلى حد كبير مشهد التصوير المجسم. من النظرة الأولى ، يمثل أحد المتغيرات للمشهد الهولوغرافي في الشكل النموذجي للمربع.

تحديث إصدار PUBG Mobile Lite 0.22.1 الجديد رابط التنزيل المباشر والميزات والمزيد

5) وضع ما بعد في Livik

سيظهر أيضًا وضع علامة تجارية جديدة أخرى في Livik والذي سيطلق عليه وضع Aftermath. وضع Aftermath عبارة عن خريطة 2X2 تم تعيينها في عالم مروع حيث سيتمكن اللاعبون من مشاهدة البراكين والمواقع الكارثية الأخرى. سيكون الوضع بدون ترتيب حيث لا يمكن للاعبين دفع جوائزهم.

6) خريطة سانتوريني 8 مقابل 8 TDM

ستظهر أيضًا خريطة Team Deathmatch جديدة تمامًا في اللعبة المسماة خريطة سانتوريني. Santorini هي خريطة موت لفريق 8 ضد 8 في وضع Arena والتي ستوفر موقعًا جديدًا جديدًا لمحبي PUBG لإلقاء الرصاص عليهم.

اقرأ أيضا:

تحميل تحديث ببجي كوريه موبايل “PUBG Mobile Korean version 1.8 download ” يناير 2022

تحديث ببجي موبايل 1.8 الجديد النسخة العالمية ” AFTERMATH”

تحميل تحديث ببجي فيتنامية موبايل الجديد 1.8

تنزيل تحديث ببجي نيو ستيت الجديد PUBG New State لشهر يناير 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى