ألعاب

رابط تنزيل تحديث ببجي موبايل 2.9 apk على الآيفون و الأندرويد

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.9 الجديد 2.9 PUBG Mobile update النسخة العالمية 2023 بروابط مباشرة مجانا لهواتف أندرويد وآيفون.

حيث أصدرت شركة تيك نت لعبة ببجي موبايل التحديث الجديد 2.9 على الهاتف الجوال في شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2023 مع العديد من الميزات الجديدة والتعديلات الهامة على محتوى اللعبة.

الجديد في تحديث ببجي نوفمبر 2023:

  • خريطة جديدة بعنوان “Crater”، وهي خريطة صحراوية تحتوي على تضاريس متنوعة تشمل الكثبان الرملية والجبال والوديان.
  • وضع لعب جديد يعرف بـ “Payload Mode”، والذي يعتمد على المعارك بين الفرق باستخدام مركبات عسكرية ثقيلة.
  • إضافة أسلحة جديدة مثل M16A4 و MK14 EBR و QBZ-95.
  • تحسينات كبيرة في رسومات اللعبة مع زيادة التفاصيل والواقعية في البيئات والشخصيات.
  • تحسينات في طريقة اللعب، بما في ذلك إعادة ضبط نظام الرتب وزيادة الخيارات لتخصيص عناصر التحكم.

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.9 النسخة العالمية 2023:

طريقة تنزيل تحديث ببجي موبايل 2.9 : 

  1. يجب على اللاعبين تنزيل ملف APK المفضل عبر الروابط الواردة أعلاه.
  2. بعد تنزيل الملف ، يجب عليهم تحديد موقع PUBG Mobile وتثبيته (يجب تمكين الإعداد “التثبيت من مصدر غير معروف” قبل ذلك).
  3. بمجرد اكتمال التثبيت ، يمكن فتح اللعبة. ملاحظة: يتعين على اللاعبين الذين يقومون بتنزيل الإصدار المضغوط من ملف APK تنزيل حزم الموارد داخل اللعبة. وفي الوقت نفسه ، سيتمكن أولئك الذين قاموا بتنزيل الإصدار العادي من ملف APK من تشغيل أحدث إصدار من PUBG Mobile بمجرد اكتمال التثبيت.
  4. يمكن للاعبين تسجيل الدخول إلى حساب PUBG Mobile الخاص بهم للاستمتاع بأحدث إصدار من اللعبة.
  5. في حالة حدوث خطأ في التحليل ، يمكن للاعبين التفكير في إعادة تنزيل الملف واتباع الخطوات المذكورة أعلاه مرة أخرى.
  6. يمكن للجميع تنزيل التحديث من الروابط الخارجية التي وفرناها في هذا الموضوع  بالأعلى على أجهزة iOS من Apple App Store  لتنزيل تحديث ببجي، بينما سيكون لدى مستخدمي Android خياران – ملف APK ومتجر Google Play.

مميزات تحميل تحديث ببجي الجديد 0.2.9 : 

برج الجليد المحظوظ

يتكون برج Lucky Ice من طابقين مع قبو سري تحت الأرض. يمكن للاعبين أيضًا العثور على جرس نعمة خارج البرج. اقرع الجرس وستحصل على فرصة لكسب بعض الهدايا الرائعة ذات الطابع الشتوي.

السكك الحديدية الثلجية

هل فكرت يومًا بالانزلاق على السطح؟ تخيل صورة الانزلاق على السطح أثناء إطلاق النار على أعدائك وحتى القيام بالأعمال المثيرة! علاوة على ذلك، يمكنك الانزلاق على حاجز الثلج وجمع عناصر الإمدادات بطريقة أكثر فعالية. كما أنه يوفر للاعبين طريقة للعثور على موقع مفيد للهجوم المضاد على أعدائهم.

الرنة

ستتم أيضًا إضافة مركبة نقل مثيرة للاهتمام إلى تحديث PUBG Mobile الإصدار 2.9 – وهي سيارة رنة ذات مقعدين! قم بدعوة أفضل أصدقائك واستمتع برحلة لطيفة على الرنة أثناء السفر عبر خريطة Snowy Village بسرعة عالية!

تحديث ببجي موبايل 2.9: معركة الثلج

إحدى المعدات ذات الطابع الشتوي التي ستلعب بها خلال مهرجان Frost بأكمله هي Snow Blaster. يمكن فتح الاحتمالات التي لا نهاية لها. أطلق العنان لخيالك واستمتع بمختلف متعة معركة الثلج مع Snow Blaster.

كومة الثلج

إحدى الوظائف الأساسية لـ Snow Blaster هي إنشاء أكوام الثلج. يمكن القيام بالعديد من الأنشطة الممتعة والممتعة باستخدام Snow Pile. على سبيل المثال: اركب لوح التزلج الخاص بك للقفز عبر كومة الثلج، أو قم بإخفاء جسمك خلف كومة الثلج للاحتماء، أو قم ببناء Snow Pal لطيف، وما إلى ذلك.

سنو بال

لا يمكنك فقط بناء صديق ثلجي لالتقاط الصور، بل يمكنك أيضًا التحول إلى واحد! تجدر الإشارة إلى أنه بمجرد أن تتحول إلى رجل ثلج، لن تكون هناك أسلحة يمكن استخدامها، فقط الحركات الأساسية مثل المشي والقفز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى