تحميل برامج هاتف

تحميل تطبيق الارنب TutuApp المتجر الصيني لتنزيل التطبيقات المدفوعة مجانا

تحميل تطبيق الارنب TutuApp هو بديل متجر تطبيقات والذي يمكنك من تحميل تطبيقات كثيرة  ومجانية ومن مختلف الأنواع، والتي تتنوع بين آخر ألعاب الفيديو وصولا إلى تطبيقات التنبيه. 

وكل ما عليك فعله هو استعمال شريط البحث السهل الاستعمال بغية العثور على كل ما ترغب فيه. وسوف لن يتطلب منك الأمر إلا بضعة نقرات بغية تحميل وتثبيت أي تطبيق.

تنزيل برنامج الأرنب الصيني TutuApp أحدث إصدار بدون جيلبريك  اذا كان قسم التطبيقات المدفوعة في متجر جوجل بلاي Google Play Store  ومتجر اب ستور App Store يجذبك ، فأنت لست الوحيد على هذا الكوكب الذي ينجذب نحوه ، حيث ان كل واحد مننا لديه الرغبة فى تحميل الكثير من تطبيقات الاندرويد و الايفون المدفوعة مجانا على الاندرويد و الايفون .

ومع ذلك فإن حقيقة اننا فى حاجة إلى إنفاق الكثير من الأموال فى تطبيقات لا نعلم عنها شئ تخيفنا اكثر اذا كان TuTuApp VIP 2021 فى النهاية عديم الجدوى .

مميزات تطبيق الأرنب  للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر الاصدار الجديد عربي :

  • الواجهة : تشبه الواجهة المستخدمة في متجر توتو اب TutuApp APK متجر جوجل بلاي Google Play Store فى الاندرويد و متجر اب ستور App Store في الايفون و الايباد ، و بالتالي لن تجد اي صعوبة او مشكلة فى التنقل واستخدام التطبيق .
  • منظف : يأتي تطبيق TutuApp بمنظف للذاكرة التخزين المؤقتة و ايضاً منظف للجوال الذكي وذلك من اجل ان يساعدك على التخلص من جميع البيانات و الملفات الغير مرغوب بها سواء كان على الهواتف الذكية او الاجهزة اللوحية الخاصة بك .
  • مساحة ضخمة : مخزون متجر TutuApp على الاندرويد و الايفون يعتبر ضخم للغاية ، حيث أنك لست مضطر للبحث عن التطبيقات و الألعاب في أي متجر تطبيقات بديل آخر و ذلك يرجع إلى أن المطورين يعملون بإستمرار على اضافة المزيد من التطبيقات و الالعاب بشكل منتظم في TutuApp .
  • خفيف على الايفون : متجر الأرنب الصيني على الايفون يعتبر خفيف الوزن للغاية ، حيث أنك لن تواجه فى المساحة التخزينية عند تثبيت المتجر .
  • تحديث مستمر : تتلقى التطبيقات تحديثات دورية للتأكد من أن لديك أحدث إصدار منها يعمل على جهازك ، و يمكنك اختيار تحديث عن وصوله للتطبيقات او ان تقوم بتأجيلها إلى الوقت الذي يتناسب معك .
  • لا يحتاج الى روت او جلبريك .

ما الجديد في تنزيل متجر الأرنب الصيني TuTuApp الإصدار الجديد ؟

لم يحدد مطورو متجر الأرنب الصيني TuTuApp التغييرات المقدمة في أحدث إصدار ، و لكن يبدو أن كل شيء يشير إلى أنهم قاموا ببساطة بإصلاح بعض الأخطاء الطفيفة التي كانت تعوق عملية التشغيل، بالإضافة الي اصبح المتجر أكثر سرعة و سلاسة من ذي قبل.

تحميل تطبيق الأرنب على الهاتف:

الحجم: 30 ميجا بايت

تنزيل تطبيق الأرنب للاندرويد:  هنا

تنزيل للاندرويد رابط ثاني:  هنا

تنزيل تطبيق الأرنب للآيفون:  هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى