تحميل برامج هاتف

تحميل تطبيق متجر جوجل بلاي على الهاتف لتنزيل جميع التطبيقات والألعاب على هواتف الاندرويد

تحميل تطبيق متجر جوجل بلاي Google Play  وهو المتجر الرسمي المخصص لممتلكي الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد، وتم تصميمه خصيصا من قبل المطورين بشركة جوجل لكي يتم تنزيل جميع التطبيقات والألعاب من قبل المطورين على المتجر.

ويأتي متجر جوجل بلاي Google Play مجاناً على جميع الهواتف، فهو أحد تطبيقات النظام الأساسية، وبدون متجر بلاي ستور لن تتمكن من تحميل وتحديث التطبيقات بشكل مجاني.

يعتبر سوق جوجل بلاي ستور “Google play” المكان الأول والرسمي لمشاركة جميع التطبيقات من قبل المطورين، ليتمكن جميع المستخدمين من الوصول إلى تلك التطبيقات واستكشافها سريعا وتحميلها مجاناً على هواتفهم.

ويحتوي متجر Play على أكثر من خمسة مليون تطبيق، يتيح لك البحث عن التطبيقات وتصفح فئات التطبيقات حسب احتياجك، وهناك أكثر من ست وثلاثون فئة من فئات التطبيقات على متجر سوق بلاي، مثلا هناك فئة مخصصة للأدوات وفئة مخصصة لتطبيقات التصوير والفيديو وغيرها من الفئات.

يتيح لك سوق بلاي تجربة جزء صغير من اللعبة قبل تحميلها على هاتفك مثل المستوي الأول من اللعبة، ولكن ليست كل الألعاب داخل المتجر تحتوي على تلك الميزة لأنها متروكة للمطورين إذا أرادوا أن يضيفو تلك الميزة إلى ألعابهم على متجر جوجل بلاي أم لا.

مميزات متجر سوق بلاي  Google Play :

يتيح لك سوق بلاي تحديث التطبيقات المثبتة على هاتفك عند توفر تحديثات جديدة فور صدورها، بالإضافة إلى إلغاء تثبيت التطبيقات من هاتفك.

يمكنك بعد تحميل وإستخدام التطبيقات والألعاب من متجر بلاي أن تقوم بإضافة التقييمات لتلك التطبيقات و إضافة التعليقات لكي يتمكن المستخدمين من معرفة مدى جودة تلك التطبيقات قبل تحميلها.

بالإضافة إلى أن تلك التقييمات والتعليقات تساعد المطورين على تطوير التطبيقات بشكل يتناسب مع جميع احتياجات المستخدمين لتلبية جميع متطلباتهم.

يمكنك جوجل بلاي من خلال القسم المخصص للموسيقى من الاستماع إلى الموسيقى المجانية وتحميلها على هاتفك والإعجاب بها لسهولة الرجوع إليها في أي وقت وكذلك الاستماع إليها في حالة عدم اتصالك بـ الإنترنت.

كما يمكنك شراء الموسيقى المدفوعة من خلال المتجر وتحميلها مباشرة على هاتفك. مع أكثر من خمسين مليون ملف موسيقى.

يتيح سوق بلاي ميزة شراء أو استئجار الأفلام الجديدة من خلال المتجر فور صدورها، فلا حاجة الآن للذهاب إلى السينما لمشاهدة الأفلام.

تم مؤخرا إضافة متجر للكتب على سوق بلاي، وهو بمثابة أكبر مكتبة للكتب على شبكة الإنترنت، تمكنك من شراء الكتب الإلكترونية PDF من خلال هاتفك وقرائتها بالإضافة إلى ميزة الكتب الصوتية التي تمكنك من الاستماع إلى الكتب.

يوجد داخل المتجر ملايين الكتب التي يمكنك شرائها، فهو بمثابة مكان مخصص لكل الكتاب على مستوى العالم لنشر جميع الكتب الجديدة الخاصة بهم لسهولة الوصول إلى المستخدمين.

قسم الصحف والمجلات على متجر Google Play هو قسم مخصص لمحبي متابعة الأخبار والصحف، عند دخولك إلى ذلك القسم ستتمكن من متابعة الصحف والمجلات الموجودة بدولتك، بالإضافة إلى البحث عن الصحف التي تفضل متابعتها من هاتفك.

تحميل تطبيق  سوق بلاي Google Play على الجوال بآخر إصدار:

الحجم : 30 ميجا بايت

تنزيل بلاي ستور ملف apk للاندرويد :  هنا

تنزيل بلاي ستور ملف apk رابط ثاني من ميديا فاير :  هنا

رابط ثالث :  هنا

رابط تنزيل رابع: هنا

الدخول لموقع جوجل بلاي ستور عبر المتصفح : هنا

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى