ألعاب

تنزيل لعبة توكا بوكا التحديث الجديد 1.49 في سبتمبر 2022 على الأندرويد والآيفون و apk 

تحميل toca life world تحديث 1.49 في سبتمبر/ أيلول 2022 للاندرويد والايفون تقدم قصص وألعاب تعليمية للأطفال من سلسلة Toca Boca الشهيرة.

تحديث تطبيق لعبة  toca life world  وهي لعبة أدوار مشهورة وواسعة للاعبين للترفيه عن طريق العديد من الأنشطة أو التواصل مع الأصدقاء في العديد من المجالات.

الألعاب في توكا لايف وورلد تنقسم بين التعليمي والترفيهي هي في الغالب ألعاب من الدرجة الأولى من حيث الإبداع والحرية. تتمثل أبسط الأمثلة في بناء عالمهم في تلك الألعاب وحتى بناء لعبة داخل لعبة. 

تحديث لعبة TOCA LIFE WORLD:

اصنع قصصًا ، وابني الشخصيات ، وأنشئ عالمك الخاص – حيث ستحب لعب TOCA LIFE WORLD تم تضمين أول 8 مواقع و 39 حرفً يمكنك زيارة مدينة بوب ، وهي منطقة مدينة نابضة بالحياة بها 8 مواقع مختلفة لتكتشفها ، مثل مصفف الشعر ومركز التسوق وقاعة الطعام أو حتى شقة. إنها بداية رائعة عندما تريد بناء عالمك الخاص.

بعد تنزيل تحديث تطبيق توكا بوكا آخر نسخة 2022 هذا هو عالمك الخاص حيث تبني الشخصيات وتصنع القصص على طريقتك. اكتب قصصًا واكتشف أن كل شيء ممكن اليوم.

يمكنك أيضًا الذهاب إلى أبعد من ذلك وإنشاء قصص مع شخصياتك المفضلة في أي مكان تريده. هل تريد اصطحاب حيوان أليف إلى المدرسة؟ اذهب خلفها. اصطحاب الدكتورة إلى الصالون وصبغ شعرها باللون الأخضر؟ انطلق. في Toca Life World ، أنت الرئيس. قم ببناء الشخصيات وإنشاء القصص واللعب بالطريقة التي تريدها.

مميزات تحديث toca life world الجديد 1.49:

هناك دائمًا أشياء جديدة تحدث في Toca Life: World. الخوف من الضياع؟ تأكد من تشغيل التحديثات التلقائية!

تشمل التحسينات في هذا الإصدار ما يلي:

  • مشاكل الأداء الثابتة

كم عدد المنازل في Toca Life: World التحديث الجديد:

Toca Life: World تتوفر على أكثر من 100 منزل والتي يمكنك اقتناؤها من متجر التطبيق باستخدام المال الحقيقي. يمكنك أيضا أن تربح بعضا من هذه المنازل من خلال الحصول على نقاط التجربة ونقاط اللعبة بلعب Toca Life: World.

كم عدد تنزيلات Toca Life: World؟

عدد تنزيلات Toca Life: World تفوق 200 مليون على مستوى العالم كله. إنه واحد من بين أكثر تطبيقات أندرويد على متجر جوجل بلاي ستور تنزيلا والذي يقدم للصغار تجربة ممتعة وآمنة للصغار.

كيف أحصل على حساب Toca Life: World؟

للحصول على حساب Toca Life: World، كل ما ينبغي عليك القيام به هو التسجيل باعتماد الخيارات التي تتيحها اللعبة. بمجرد أن تقوم بالتسجيل، سيكون بإمكانك ضبط حسابك والشروع في لعب اللعبة.

كم تشغلToca Life: World من مساحة الذاكرة؟

Toca Life: World تشغل 500 ميغا بايت تقريبا، مما يعني الحاجة إلى التوفر على بعض المساحة على جهاز أندرويد خاصتك حتى تتمكن من تنزيلها وتثبيتها دون أدنى مشكل.

هل لعبة Toca Life: World مجانية؟

نعم، لعبة Toca Life: World مجانية. يمكنك تحميل أحدث إصدار من ملف APK الخاص باللعبة Toca Life: World بالمجان من موقع Uptodown حتى لا تواجه أي مشكلة في لعبها!

تحميل toca life world التحديث الجديد:

تحديث توكا بوكا النسخة 1.49 الصادرة بتاريخ 13 سبتمبر 2022

حجم التطبيق 800 ميجا بايت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى