تعليمسوريا

عطلة عيد المعلم في سوريا لعام 2022 و من تشمله العطلة

حددت وزارة التربية في سوريا موعد عيد المعلم للعام 2022 بـ يوم الخميس 17 آذار.

وكشفت رئاسة مجلس الوزراء في بيان لها “يعطل العاملون في القطاع التربوي والتعليمي في الجهات العامة كافة يوم الخميس الواقع في السابع عشر من شهر آذار 2022 بمناسبة عيد المعلم العربي”.

كما أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن تعطيل جميع الجامعات السورية والمعاهد التقانية والمعاهد العليا والجهات التابعة للوزارة يوم الخميس ١٧ آذار 2022 بمناسبة يوم عيد المعلم العربي.

وتشمل عطلة عيد المعلم في سورية المدارس الرسمية والخاصة والمستولى عليها وما في حكمها، والمعاهد التابعة لوزارة التربية، والإدارات الفرعية في المحافظات، والمؤسسة العامة للطباعة وفروعها في المحافظات والهيئة العامة لأبنية التعليم، والإدارة المركزية.

كما أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في سوريا عن تعطيل جميع الجامعات السورية والمعاهد التقانية والمعاهد العليا والجهات التابعة للوزارة ( الهيئة العليا للبحث العلمي – الهيئة العامة للتقانة الحيوية – الهيئة العامة لصندوق التسليف الطلابي – صندوق التكافل الصحي والاجتماعي – مركز القياس والتقويم – هيئة التميز والإبداع – مجمع اللغة العربية ) بمناسبة يوم عيد المعلم العربي.

وبذلك تمتد العطلة للمدراس و الجامعات في سوريا من يوم الخميس 17 آذار و حتى يوم الإثنين 21 آذار بمناسبتي عيد المعلم وعيد الأم .

بإمكانكم الإطلاع أيضا على: روزنامة العطل الخاصة بوزارة التربية في سوريا 2022

اقرأ أيضا:

موعد عطلة عيد الأم في سوريا لعام 2022

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى