مجتمع

اختيار البحرينية شيلاء سبت كسفيرة للجمال في العالم العربي للعام 2020

حصلت الممثلة وعارضة الأزياء البحرينية شيلاء سبت على لقب سفيرة الجمال في العالم العربي 2020 خلال حفل جرى في لبنان.

وقالت شيلاء سبت خلال مقطع فيديو تداوله رواد منصات التواصل الاجتماعي، إن الأمر كان بمثابة مفاجأة رائعة لها وسط ثناء رئيسية سفراء الجمال في العالم العربي اللبنانية رانيا عثمان بها وما تتمتع به من جمال طبيعي.

خلال الاحتفال اعتمدت شيلاء سبت على إطلالة بسيطة باللون الأسود مكونة من بلوزة مكشوفة الكتف مع تنورة طويلة، أما عن تسريحة شعرها واختارت تسريحة شعر منسدل متوسط الطول.

وتعد شيلاء سبت هي أول سفيرة للجمال؛ حيث اختارتها رئيسية سفراء الجمال في العالم العربي؛ حيث يمكنها اختيار أجمل النجمات والفتيات لشغل هذا المنصب، وظهرت علامات السعادة والبهجة على ملامح شيلاء سبت وكانت فخورة للغاية بهذا الاختيار.

صابونة شيلاء سبت الذهبية 

وهذا ليس التكريم الأول الذي تحصل عليه شيلاء سبت خلال فترة تواجدها في لبنان، فمنذ أيام قليلة أثارت جدل واسع بعد تقديم أغلى صابونة في العالم كهدية لها وذلك خلال زيارتها قرية بدر حسون البيئية في منطقة ضهر العين شمال لبنان.

الصابونة محفور عليها اسم شيلاء سبت عليها بحروف من الذهب عيار 24 وتتكون من مسحوق الألماس ويتم صناعة أعداد محدودة منها ويصل سعر هذه الصابونة في الأسواق إلى 2800 دولار.

وشيلاء سبت مواليد 19 أغسطس 1989 وهي ممثلة وعارضة أزياء بحرينية، عرفت من خلال ظهورها في مسابقة بحرين توب مودل، حيث فازت بملكة جمال البحرين عام 2010.

وشيلاء سبت من أسرة فنية حيث والدتها الممثلة فاطمة إسماعيل وشقيقاتها ممثلات شيماء وشذى وأبرار، بدأت التمثيل وهي طفلة بمساعدة شقيقتها الكبرى شيماء، وذلك بالمشاركة بدور صغير في المسلسل السعودي عائلة أبو رويشد بعام 1998، إلا أنها لم تستمر بالتمثيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى