السعوديةمجتمع

الفنانة البحرينية شيلاء سبت تعلق على مضايقة السعوديين لها بعد حديثها باللهجة السعودية

ردت الممثلة وعارضة الأزياء البحرينية شيلاء سبت بعد أن هاجمها الجمهور السعودي عندما اكتشفوا أنها تتحدث بلهجتهم في المقاطع الأخيرة التي تنشرها عبر حسابها على “سناب شات”.

ونشرت شيلاء سبت مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات تكشف من خلاله السبب الذي دفعها للحديث فقط باللهجة السعودية مؤخراً، حيث قالت: “والله ما أدري.. توي بكلم واحدة من صاحباتي السعوديات.. وقلبت معي اللهجة.. والله اتذكرت انه صارلي من زمان ما اتكلمت سعودي.. يا أهل السعودية مرة اشتقتلكم.. تجيني تعليقات تتلزقين يا السمجة يا اللحجية.. بس بعدي بحبكو.. وجعل ما يتلزق فيكو غيري انا قولوا امين.”

وأكملت الفنانة البحرينية بعد أن وصفها البعض بأنها تتعمد الحديث باللهجة السعودية بغرض لفت الانتباه وتحقيق الشهرة: “خلاص من الآن ما رح اتكلم إلا سعودي.. كده ماسكة معي.. وما شالله اللي صاير بالرياض… وموسم الرياض جميل.. والله إنكم محظوظين”. 

https://youtu.be/5pqKdowbY4Q

وبعد أن انتشر مقطع الفيديو بقوة، تضامن عدد من المعجبين السعوديين مع شيلاء سبت مؤكدين أنهم لا يمانعون حديثها باللهجة السعودية طالما أنها تحب وطنهم.

و شيلاء سبت من مواليد المحرق 19  أغسطس 1989 ممثلة وعارضة أزياء بحرينية، عرفت من خلال ظهورها في مسابقة بحرين توب مودل، حيث فازت بملكة جمال البحرين عام 2010.

تخرجت شيلاء سبت من جامعة نيويورك للتكنولوجيا في تخصص إدارة الموارد البشري. هي من أسرة فنية حيث والدتها الممثلة فاطمة إسماعيل وشقيقاتها ممثلات شيماء وشذى وأبرار.

بدأت شيلاء  التمثيل وهي طفلة بمساعدة شقيقتها الكبرى شيماء وذلك بالمشاركة بدور صغير في المسلسل السعودي عائلة أبو رويشد بعام 1998 إلا أنها لم تستمر بالتمثيل، قررت العودة للتمثيل عام 2011 وشاركت بالعديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، كما شاركت بعام 2013 بمسابقة ملكة جمال العالم التي أقيمت في الهند في مارس من نفس العام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى