فنمصر

تدهور خطير في حالة سمير غانم الصحية وخضوعه للتنفس الصناعي

كشفت تقارير إعلامية اليوم الاثنين (10 مايو 2021) عن تدهور في الحالة الصحية للممثل الكوميدي المصري سمير غانم.

وتدهورت حالة سمير غانم الصحية وأصبحت غير مستقرة خلال الساعات الماضية نظرا لخضوعه لغسيل كلوي بالتزامن مع إصابته بفيروس “كورونا” المستجد، بحسب ما أوردته صحيفة “الشروق” المصرية.

وكان الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، نفى أمس الأحد ما ينشر حول دخول الفنان سمير غانم في غيبوبة بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وكتب رامي رضوان عبر فيس بوك، “أغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبد العزيز غير صحيح”.

وتابع: “السادة الصحفيين ورؤساء تحرير المواقع.. أرجوكم اتقوا الله.. مش كده! الناس بتقف مع بعض وندعي لبعض في المحن والشدائد..مش بتزيد من هم المهموم!”.

وأضاف: “لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل.. وعلى حساب صحة الآخرين ونفسية أسرهم”.

واختتم رامي رضوان بيانه موضحا: “لم نمر بعد من المرحلة الحرجة فنرجوكم الدعاء لهما..ف”لا يرد القضاء إلا الدعاء” كما قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم”.

ونقل الفنان المصري سمير غانم، وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز إلى المستشفى بعد تدهور حالتهما الصحية جراء الإصابة بفيروس “كورونا” المستجد.

ونقلت مصادر مقربة من دلال عبد العزيز، قولها إن الفنانة تعاني من صعوبة إلى حد ما في التنفس وتخضع حاليا لجلسات أكسجين لتنظيم عملية التنفس.

وذكرت البوابة أن الفنان سمير غانم نقل أيضا إلى المستشفى، لتلقي بروتوكول العلاج من كورونا مع توفير الرعاية اللازمة له ولزوجته.

وكانت مصادر ذكرت أن الفنانة دلال عبد العزيز ما زالت حالتها مستقرة نوعا ما، وتتلقى العلاج اللازم وبروتوكول العلاج الخاص بفيروس كورونا، كما يتم عمل جلسات أوكسجين لها لتنظيم التنفس.

وقال حينها، إن “سمير غانم تعرض لوعكة صحية، حيث يعاني من خلل في وظائف الكلى، ودخل على أثرها العناية المركزة بمستشفى عادية وليس مستشفى عزل كما يقال، وبدأت حالته الصحية تتحسن، ومن المقرر أن ينزل إلى غرفة خاصة بعد يومين”.

ودخلت الفنانة دلال عبد العزيز أحد مستشفيات العزل منذ 4 أيام، بعد إصابتها بضيق في التنفس نتيجة إصابتها بفيروس كورونا، ليتم وضعها على جهاز الأوكسجين وأخذ إجراءات العلاج اللازم، بعد إيجابية المسحة الثانية لها، وترافقها ابنتها دنيا سمير غانم بعد تعافيها من الفيروس وسلبية المسحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى