فن

المغني الشهير جاستن بيبر يصدم الملايين من متابعيه بعد ظهوره بوجه مشلول عبر مقطع فيديو

صدم المغني الكندي الشهير جاستن بيبر الملايين من متابعيه، بعد ظهوره بوجه مشلول عبر مقطع فيديو معلنا تدهور حالته الصحية بسبب إصابته بمتلازمة “رامزي هانت” التي أفقدته القدرة على التحكم في نصف وجهه الأيمن، وهاجمت أعصاب أذنه  ووجهه.

وأشار بيبر إلى أن عينيه لا ترمش كما أنه لا يستطيع الابتسام في جانب وجهه الأيمن أو تحريك أنفه، وأوضح أنه يحتاج إلى وقت كاف للتعافي من الإصابة، شاكرًا معجبيه على التحلي بالصبر ودعمه في رحلة مرضه.

وأضاف :” أتمنى لو لم يكن الأمر كذلك، لكن من الواضح أن جسدي يخبرني بأنني يجب أن أبطئ، وآمل أن تفهموا يا رفاق، وسأستغل هذا الوقت للراحة والاسترخاء والعودة حتى أستطيع أن أفعل ما ولدت لأفعله”.

 جاستن بيبر:

جاستن درو بيبر  Justin Drew Bieber مغني كندي من مواليد فى 1 مارس 1994 في مدينة لندن (اونتاريو). 

اشتهر بأغاني كثيرة مثل “Baby” اللى نزلت تبع ألبومه الاستوديو الاولانى My World 2.0, و “As Long As You Love Me” اللى نزلت تبع ألبومه الاستوديو التالت Believe, و “I’ll Show You” اللى نزلت تبع ألبومه الاستوديو الرابع Purpose, و “Changes” اللى نزلت تبع ألبومه الاستوديو الخامس اللى شايل نفس الاسم. من ساعت ما ابتدأ لحد سنة 2021, نزل بيبر 6 ألبومات استوديو.

متلازمة رامزي هانت:

وتظهر متلازمة رامزي هانت نتيجة فيروس الهربس النطاقي وتأثيره على عصب الوجه، وقد تسبب طفحا جلديا مؤلما وفقدان السمع بالأذن.

ويساعد العلاج الفوري والعاجل للمتلازمة على تقليص خطورتها والحد من مضاعفاتها، التي تصل لضعف دائم في عضلات الوجه والصمم.

ويصاب الشخص بالمتلازمة عقب إصابته وتعافيه من جدري الماء، وقد يظل الفيروس نشطًا لسنوات لاحقة في جسم المريض، ويمكن أن تضرب المتلازمة الأشخاص البالغين حتى 60 عاما ونادرا ما تصيب الأطفال.

أعراض متلازمة رامزي هانت:

ألم الأذن وفقدان السمع وطنين بالأذن – صعوبة في إغلاق عين واحدة وشعور بالدوخة أو الحركة – جفاف الفم والعينين وتغيّر في حاسة التذوق أو فقدانها – طفح جلدي مؤلم وأحمر اللون، وضعف أو شلل بالوجه في جانب الأذن المصابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى