فن

نادين نجيم حزينة وغاضبة من المشككين بقدراتها التمثيلية

أبدت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم  امتعاضها بعد الانتقادات على شخصيتها في مسلسل “خمسة ونص”  واتهامها بالنمطية والتشكيك بقدراتها التمثيلية.

ما دفع نجيم  للرد بشكل منفعل عبر تغريدة على موقع تويتر أبدت من خلالها حزنها وغضبها من هذه التعليقات قائلة:

“يا ضيعان التعب ويا ضيعان كل هل السنين بهيك حكي ما رح احكي عن أدواري سمرا ونص يوم ولو وعشق النساء وووو لأنه موجودين والكل بيعرف أنا شو قدمت وشو نوعت وما وصلت لهون بجمالي أبداً الحلوين كتار والناجحين قلال”.

تغريدة نادين نجيم

وكان البعض قد وصف دور الدكتورة بيان بأنه مكررا ومشابه لأعمالها السابقة وأن عليها تغيرنمط الشخصيات التي تؤديها كي تظهر قدراتها التمثيلية.

وكانت نجيم  قد تعرضت مع بداية عرض مسلسل خمسة ونص في رمضان إلى سيل من الانتقادات، وذلك بعد حلولها ضيفة على برنامج تلفزيوني وإجابتها على سؤال “هل النجوم السوريون كسحوا النجوم اللبنانيين؟”، حيث قالت: “أنا أحترمهم ولكنني لبنانية وأتمسك باللبنانيين”.

وتداولت مواقع التواصل صورا تجمع نادين نجيم مع فنانين سوريين مثل عابد فهد وتيم حسن وقصي خولي، للتأكيد على أن الدراما السورية وراء نجاح نادين نجيم التي “أنكرت” فضل الدراما السورية بحسب وجهة بعض المغردين، واصفين تصريحاتها بالعنصرية.

الجدير بالذكر أن مسلسل “خمسة ونص” من بطولة نادين نسيب نجيم وقصي خولي ومعتصم النهار، وهو من تأليف وسيناريو وحوار إيمان سعيد، وإخراج فيليب أسمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى