فن

قصي خولي ردا على مقارنة سلاف معمار بنادين نجيم: سلاف خريجة معهد كانت تدرس التمثيل 12 ساعة في اليوم، مع فيديو

حل الممثل السوري قصي خولي في سهرة الأمس ضيفا على برنامج “مجموعة انسان”، الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني على قناة mbc.

و تحدث الخولي عن أمور تخص حياته المهنية والشخصية و علاقته بباقي الممثلين والعاملين في الوسط الفني.

وفي الحديث عن مسلسل خمسة ونص، الذي تشاركه بطولته الممثلة اللبنانية نادين نجيم، قال الخولي إنه هو من اختار اسم غمار وهو اسم ابن اخته، الذي يبلغ من العمر 15 عاما ويعيش في كندا.

و عن سؤاله من نجح أكثر بتقديم الثنائية الرومانسية مع نادين نجيم هو أو تيم حسن ، أجاب الخولي أنه لا هو و لا تيم ينظر باهتمام كيف يؤدي ثنائية مع ممثل آخر إنما همهم ينحصر بتادية دورهم على أكمل وجه.

نادين وقصي مسلسل خمسة ونص
نادين نجيم مع قصي الخولي في مشهد رومنسي بمسلسل خمسة ونص


وفي سؤاله عن أحد المشاهد في مسلسل خمسة ونص والتي ظهر بها في التلفاز مسلسل الهيبة و قد علقت عليه إحدى الممثلات بسياق المشهد بشكل مسيئ ، أجاب الخولي لم نتعمد الاساءة لمسلسل الهيبة موضحا أن السؤال يجب أن يوجه بخصوص هذا المشهد للشركة المنتجة فهي صاحبة المسلسلين.

ورداً على سؤال من الأفضل تمثيلا سلافة معمار او نادين نجيم قال إنّ سلافة معمار تشبهه كثيرا و انهما جاءا من نفس المدرسة، فكلاهما تعلما أصول الفن في المعهد العالي للتمثيل في دمشق لمدة أربع سنوات وقضوا فترة كبيرة بالدراسة كانت تصل لـ 12 ساعة يوميا .

سلافة معمار
الممثلة السورية سلاف معمار

أما نجيم فتنتمي إلى مدرسة فنياً مختلفة تماماً وهي اجتهدت على نفسها وأصبح لديها قاعدة جماهيرية كبيرة وهي لا تشبهه في طريقة العمل ومع ذلك وصلا في عملهما الى نتيجة مرضية.

وفي سياق متصل أشار الخولي الى أنه حصل على الجنسية الأميركية، وأن حلم حياته أن يحصل على عمل عالمي هناك وأنه يسعى نحو ذلك.

و عن سؤاله عن حقيقة رفضه العمل مع الممثل مكسيم خليل لأسباب غير فنية ، نفى قصي ذلك و قال عندما تحين الفرصة سنعمل معا بالتأكيد.

وقصي خولي من مواليد  1976 مدينة دمشق وأصله من محافظة طرطوس. أعزب و وحيد لعائلة مؤلفة من 4 بنات.

درس في البداية في كلية الحقوق ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج منه في عام 1999. بدأ قصي خولي مسيرته المهنية من خلال فيلم (ذاكرة صعبة)، وعمل بعدها في الدراما التليفزيونية على نحو مكثف  ليصبح أحد أشهر الممثلين السوريين.

من أشهر مسلسلاته: غزلان في غابة الذئاب، تخت شرقي، أحلام كبيرة ، الخديوي اسماعيل، هارون الرشيد، سرايا عابدين ، خمسة ونص، أهل الراية، الولادة من الخاصرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى