تحميل برامج هاتف

تحميل تطبيق هويتي الرقمية للولوج إلى الخدمات الحكومية في المغرب للتسجيل في باك حر 2024

تحميل تطبيق هويتي الرقمية على الاندرويد والآيفون يسمح للمغاربة بالولوج إلى الخدمات عبر الإنترنت بطريقة آمنة وبسيطة و لـ التسجيل في امتحانات البكالوريا الحرة 2024 وذلك باستخدام البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية من الجيل الجديد.

يتيح لك تطبيق هويتي الرقمية استخدام بطاقة التعريف الوطنية الإلكترونية الخاصة بك (CNIE v2) أو بطاقة الإقامة من الجيل الجديد للوصول بسهولة بطريقة آمنة إلى خدماتك عبر الإنترنت.

تمكنك الهوية الرقمية من تثبيت هويتك على الإنترنت. يتم التحقق من المعلومات الواردة في البطاقة المرتبطة بك، مثل الاسم وتاريخ ومكان الازدياد عند قراءة البطاقة. يُطلب تقديم هذه البطاقة من قبل مقدمي الخدمات كلما كان ذلك ضروريًا. تمكن الهوية الرقمية من الولوج للخدمات المقدمة عبر الإنترنت بعدد أقل من التعريفات وكلمات المرور.

تطبيق هويتي الرقمية لإدارة الهوية الرقمية في المغرب:

الهوية الرقمية هي هوية وطنية تتيح لجميع المواطنين والمقيمين الوصول الآمن إلى العديد من الخدمات الإلكترونية عبر مختلف القطاعات، تسمح الهوية الرقمية كذلك للمواطنين بالمصادقة من أجل إثبات هوياتهم وضمانها عبر الإنترنت.

إثبات الهوية الرقمية في المغرب:

تسمح لك الهوية الرقمية بإثبات هويتك بشكل آمن على مستوى الخدمات عبر الإنترنت وذلك باستخدام البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية الجديدة أو بطاقة الإقامة الخاصة بك باحدى طرق المصادقة القن السري مع حماية معطياتك الشخصية.تمكنك هويتك الرقمية من :

  • إثبات تعريفك الشخصي
  • تسجيل موحد للدخول إلى كافة المواقع
  • القيام بخدمات رقمية
  • حماية بياناتك الشخصية

تفعيل تطبيق هويتي الرقمية : 

تحتوي البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية الجديدة أو بطاقة الإقامة المغربية الجديدة على بيانات آمنة ، يمكن استغلالها من قبل مقدمي الخدمات عبر الإنترنت. إن تفعيل هويتك الرقمية من خلال هذه البوابة او من خلال تطبيق هويتي الرقمية ، يتيح لك استخدام هويتك في إجراءاته عبر الانترنت.يمكنك تنزيل تطبيق هويتي الرقمية من Apple App Store و Google Play Store.

لتفعيل هويتك الرقمية ، يجب أن يكون لديك جهاز محمول (هاتف ذكي أو جهاز لوحي) يعمل بنظام Android v7.0 أو هاتف يعمل بنظام iOS 13 مزودًا بقارئ NFC لتتمكن من قراءة البطاقة الوطنية للتعريف الالكترونية وكاميرا للتعرف على الوجه. يجب ان تسمح لتطبيق هويتي الرقمية بالوصول إلى الكاميرا NFC والكاميرا الخاصة بك.

يمكنك تفعيل الهوية من بوابة هويتي الرقمية وسيتعين عليك التحقق من صحة الرمز على هاتف أحد معارفك المجهز بقارئ NFC للإتمام التفعيل.

كيف أعرف ما إذا كان هاتفك الذكي مزودًا بتقنية NFC؟

  • افتح الإعدادات على جهازك المحمول.
  • انتقل إلى قائمة الاتصال أو المشاركة.
  • إذا ظهرت قائمة NFC ، فهذا يعني أن هاتفك الذكي مزود بقارئ NFC.
  • إذا تم عرض شعار NFC على هاتفك الذكي ، فهذا يعني أنه مزود بقارئ NFC.

تحميل تطبيق هويتي الرقمية على الهاتف أحدث نسخة: 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى