ألعاب

تحميل تحديث فري فاير ماكس ob34 Garena Free Fire MAX Rampage  في مايو 2022

تحميل تحديث لعبة فري فاير ماكس ob 34 Free Fire Max الجديد Rampage الصادر في مايو/أيار 2022 حيث تعتبر ماكس من أشهر النسخ المعدلة من لعبة الباتل رويال Free Fire التي تلعب على الموبايل.

وقدمت Garena نظرة عامة شاملة على التغييرات القادمة في تحديث فري فاير ماكس في مايو 2023 بما في ذلك العديد من تعديلات الأحرف ، وتحديثات Craftland ، والإضافات الأخرى.

تحميل تحديث فري فاير ماكس او بي 34 على الهاتف الجوال:

حجم التطبيق 900 ميجا بايت

تنزيل Free Fire Max من خلال ملفات APK و OBB :

  1. يبلغ حجم ملف APK حوالي 56 ميغابايت ، بينما يبلغ حجم ملف OBB 876 ميغابايت. قبل بدء التنزيل ، يجب على المستخدمين التحقق مرة أخرى من أن لديهم مساحة تخزين كافية. علاوة على ذلك ، يتعين على اللاعبين تنزيل الموارد داخل اللعبة.
  2. يمكن للاعبين اتباع الخطوات الواردة أعلاه لتنزيل وتثبيت Free Fire Max من خلال ملفات APK و OBB:
  3. الخطوة 1: أولاً ، يجب عليهم تنزيل ملفات Free Fire Max APK و OBB باستخدام الروابط الواردة أعلاه.
  4. الخطوة 2: يجب على المشغلين تثبيت ملف APK ولكن يجب أن يروا أنهم قاموا بتمكين خيار “التثبيت من مصدر غير معروف” مسبقًا.
  5. الخطوة 3: يجب على المستخدمين عدم فتح اللعبة بمجرد قيامهم بتثبيت Free Fire Max APK. بعد ذلك ، يجب عليهم إنشاء مجلد بأسم com.dts.freefiremax على Android> OBB ونسخ ملف OBB إلى المجلد.
  6. الخطوة 4: يمكن للاعبين فتح اللعبة بمجرد نسخ الملف.

مميزات تحديث Free Fire MAX OB34 الجديد:

سيبدأ تحديث Free Fire MAX OB 34 في 25 مايو 2022 ، وكشفت Garena عن ثلاث مجموعات منفصلة من التغييرات:

أسلحة:

تعتبر الأسلحة في صميم Free Fire MAX ، ويقوم المطورون بانتظام بإجراء تعديلات عليها لتقديم أفضل الألعاب النارية. في هذا القسم ، سيكون لدى المستخدمين G36 و M24 الجديدين بعد التحديث.

الأول عبارة عن بندقية هجومية تتميز بأوضاع متعددة ، في حين أن الأخير عبارة عن بندقية قنص ذات معدل إطلاق عالٍ وحركة جيدة. بالإضافة إلى ذلك ، سيتلقى M500 أيضًا ترقية للرسوم المتحركة.

ترقية Craftland:

منذ إصداره ، كانت Craftland نقطة اهتمام في Free Fire MAX وقد أضاف المطورون باستمرار ميزات جديدة لتحسين هذا الوضع. هذه المرة ، أضاف Garena خمسة أنواع مختلفة من الزومبي وبرج قابل للتفاعل.

لقد قدموا المزيد من الحرية للاعبين باستخدام وضع Craftland وميزات تحرير الخريطة. يمكن للاعبين دمج آليات أوضاع مثل Clash Squad أو Team Deathmatch لضمان تجربة ممتعة.

إلى جانب ذلك ، يتوفر أيضًا مشهد خريطة جديد أصغر يسمى Isle of Champs ، مما سيجعل المعارك أكثر إثارة على منطقة أصغر.

الشخصيات: تعد الشخصيات عنصرًا مهمًا آخر في تجربة Free Fire MAX. بينما يقوم المطورون بإصدار إصدارات جديدة في كل تحديث ، فإنهم يقومون أيضًا بإجراء العديد من التغييرات على قدرات التحديثات الحالية.

سيتم تعديل عدد من الشخصيات في التحديث القادم:

ولفراحه

انخفض عدد المتفرجين الضروريين لتفعيل القدرة من ستة إلى ثلاثة. ستزداد الأضرار التي تلحق بالأعداء بإصابات في الرأس بنسبة 10٪ ، بينما ستنخفض الأضرار التي تلحق من الخصوم بنفس المقدار.

ديمتري

ستتلقى قدرة ديميتري في Free Fire MAX عنصرًا إضافيًا حيث يمكن للاعبين الذين يتعافون ذاتيًا التحرك ولن يفقدوا HP بعد الآن. سيؤدي هذا إلى زيادة فعالية ديميتري.

D- نحلة

قام Garena بتحسين حساب تغييرات سرعة الحركة لضمان أن تظل قدرة D-Bee قوية بنفس القدر بغض النظر عن الأسلحة. الآن ، سيستمتع اللاعبون بزيادة السرعة بنسبة 20٪ أثناء التصوير بدلاً من 10. وهذا سيساعد في تحسين شعبية D-Bee بين اللاعبين.

ستيفي

تخلق قدرة Steffie مساحة بعرض أربعة أمتار حيث يكون المستخدمون محصنين ضد القذائف. بالإضافة إلى ذلك ، سيستعيد الحلفاء واللاعبون داخل المنطقة 10٪ من متانة الدروع ، كما سيتم تقليل ضرر الذخيرة المأخوذ من الأعداء.

زاين

تم زيادة HP المؤقتة بينما تم أيضًا زيادة الأضرار التي لحقت بجدران Gloo والدروع. سيصبح بعد ذلك خيارًا قويًا للاعبين الذين يندفعون نحو الأعداء.

اقرأ أيضا:

تنزيل تحديث لعبة قارينا فري فاير Garena Free Fire OB 34 الجديد الصادر في مايو 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى