ألعاب

تنزيل تحديث لعبة قارينا فري فاير Garena Free Fire OB 34 الجديد RAMPAGE الصادر في مايو 2022

تحميل تحديث قارينا  فرى فاير الجديد RAMPAGE ob34 في مايو/أيار 2022 حمل العديد من الإضافات و الخرائط والأسلحة و الإضافات الشيقة لـ لعبة فري فاير الشهيرة على الهاتف الجوال.

حيث تعتبر التحديثات المنتظمة إحدى نقاط القوة الأساسية لـ Free Fire ، حيث توفر ميزات جديدة تعمل على تحسين تجربة الألعاب بشكل عام. يتم نشرها كل شهرين تقريبًا.

أبرز ما جاء في التحديث الجديد لـ جارينا فري فاير:

تغييرات على واجهة المستخدم ، تغييرات المستوى.، قنبلة جديدة،  السكواد 5 ضد 5 مع خريطة El Pastelo الخاصة، تعديلات على، الأسلحة New M24 Sniper Rifle، التعديل على Smart Pins ، نظام ترقية درع خاص.

تحميل التحديث فري فاير ob34 على الهاتف : 

حجم التطبيق 700 ميجا بايت

تحميل تحديث فري فاير ob34 ملفات apk  و obb :

ملف apk :

ملف obb :

حجم ملفات APK و OBB هو 58 ميجا بايت و 686 ميجابايت على التوالي. وبالتالي ، سيكون من الأفضل أن يتأكدوا أولاً من توفر مساحة تخزين كافية قبل تنزيلها.

طريقة تنزيل الملفات على الموبايل:

  1. كلا الملفين ضروريان لتثبيت تحديث Free Fire OB34. يبلغ حجم ملف APK حوالي 45 ميجا بايت ، بينما يبلغ حجم ملف OBB 647 ميجا بايت. ومن ثم ، قبل متابعة المستخدمين للتنزيل ، يجب عليهم التأكد من توفر مساحة تخزين كافية على أجهزتهم.
  2. بمجرد اكتمال التنزيل ، يحتاجون إلى تحديد موقع ملف APK وتثبيته. ومع ذلك ، يتعين عليهم التبديل بين خيار التثبيت من مصدر غير معروف كلما طُلب منهم ذلك.
  3. بعد ذلك ، يجب عليهم نسخ ملف OBB الذي تم تنزيله ووضعه في الدليل المطلوب – Android / OBB / com.dts.freefireth.
  4. إذا لم يكن هناك مجلد بالاسم المحدد ، فيجب على المستخدمين إنشاء واحد بعناية. هناك خيار آخر متاح للمستخدمين وهو ببساطة تنزيل ملف APK وتشغيل Free Fire فورًا لتنزيل ملف OBB من داخل اللعبة.

مميزات تحديث فري فاير ob34 الجديد:

تغييرات نظام الترتيب

سيشهد النظام المصنف العديد من التغييرات في التحديث القادم للعبة. لن يكون للاعبين فقط واجهة مستخدم واضحة وبسيطة مع تصميم أفضل ، ولكن تم تحسين الحوافز من أجل التصنيف التصاعدي.

سيحصل المستخدمون على مظاهر بنادق ملحمية محدودة الوقت عند الوصول إلى مستوى معين ، وسيوفر Garena عواطف حصرية للاعبين الذين يصلون إلى طبقات Heroic و Master.

علاوة على ذلك ، يتم إعادة تقسيم المستويات الأعلى في وضع المعركة الملكي بشكل أكبر بحيث تعكس الرتب مهارات اللاعبين بشكل أفضل. مزيد من التفاصيل حول نفسه من المحتمل أن تكون متاحة في الأيام المقبلة.

مكافآت الموسم المصنفة CS

سيحصل اللاعبون على Golden M14 عند الوصول إلى Gold 3 في الموسم 13 الجديد من Free Fire CS المصنف.

وضع 5 ضد 5 جديد وخريطة El Pastelo

يعد وضع اللعبة 5v5 وخريطة El Pastelo من بين أهم التغييرات في تحديث Free Fire OB 34. سيعرف وضع لعبة 5v5 الجديد باسم Bomb Squad وسيتطلب فريقًا واحدًا لزرع قنبلة بينما يحمي الآخر موقع القنبلة.

يستوعب تصميم الخريطة الجديد وضع اللعبة ، مع موقعين مختلفين للقنابل وعناصر أخرى مرتبة لتسهيل القتال اليدوي ، على عكس أي وضع آخر متوفر في اللعبة.

كرافتلاند

في السابق ، كان وضع Craftland وميزاته فريدة من نوعها لـ Free Fire MAX ، ولكن مع تحديث OB34 ، يمكن الوصول إليها أيضًا في الإصدار القياسي. يمكن للمستخدمين إنشاء الخريطة / اللعبة الخاصة بهم وفقًا لقواعدهم الخاصة والعديد من الكائنات الإضافية القابلة للتفاعل.

دبابيس ذكية

تعتبر وظيفة Smart Pin غير فعالة نسبيًا في عنوان battle royale ، وقد أجرى المطورون عددًا كبيرًا من التعديلات عليها. تقترن العلامات المنتظمة حاليًا بتلك المتوفرة في الخريطة المصغرة لضمان الوضوح بين الفرق.

علاوة على ذلك ، يتمتع كل عضو في الفريق الآن بمؤشر لوني مرئي سيكون متاحًا بعد ذلك على العلامات لتجنب الالتباس. بعد التصحيح ، إذا تم طرد اللاعب ، فسيظل قادرًا على تحديد العدو.

سلاح ناري جديد M24 وتغييرات أخرى

سوف تشق بندقية M24 ، وهي بندقية قنص خفيفة جديدة ، طريقها إلى Free Fire. كان متاحًا في الخادم المتقدم ، ويأتي مع تنقل ممتاز ومعدل إطلاق نار جيد ، مما يجعله خيارًا مثاليًا للتعامل مع أضرار الرقائق للخصوم.

بالإضافة إلى ذلك ، ستضيء جميع الأسلحة النارية القوية داخل المباريات حتى لا يفوت اللاعبون هذه الأشياء.

ميزان السلاح ونظام ترقية الدروع

تعد VSS و KAR98K و SCAR من بين الأسلحة المتوازنة في هذا التحديث. في حين أن الأول سيحصل على nerf ، سيحصل SCAR على برتقالي لجعل هذا السلاح الناري على قدم المساواة مع البنادق الهجومية الأخرى.

سيقوم المطورون بدمج نظام جديد لرفع مستوى الدروع في وضع Clash Squad ، حيث يمكن للمستخدمين الترقية إلى المستوى التالي من المعدات عن طريق دفع مبلغ أقل.

اقرأ أيضا:

تحميل تحديث فري فاير ماكس ob34 Garena Free Fire MAX في مايو 2022

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى