ألعاب

تنزيل تحديث لعبة فري فاير السيرفر التجريبي free fire advance server OB36

من المتوقع أن يصل تحديث Free Fire OB36 في وقت لاحق من شهر سبتمبر/أيلول 2022 و السيرفر التجريبي  له متاح الآن. 

اقرأ أيضا:

تنزيل تحديث لعبة فري فاير السيرفر التجريبي free fire advance server OB37

تنزيل تحديث لعبة قارينا فري فاير Garena Free Fire OB 36 الجديد 2022

كان المشجعون ينتظرون بفارغ الصبر بدء Advance Server الإصدار Free Fire / FF MAX OB36 وسط جميع احتفالات الذكرى السنوية الخامسة. لقد حان الوقت ليبتهج الكثيرون لأن أحدث نسخة من برنامج Advance Server مباشر ، ويمكن للاعبين الاستمتاع بالمحتوى الذي لم يتم إصداره قبل وصول التحديث النهائي.

ضمنت Garena وصول إضافات متعددة في لعبة battle royale shooter الشهيرة. يمكن للمستخدمين اكتشاف وضع Coin Clash ، ووضع Social Island ، وميزة المعرض لجلود البندقية ، وشخصيتين غامضتين جديدتين ، و Fang pet ، والمزيد.

تم إطلاق OB36 Advance Server بواسطة Garena في 1 سبتمبر 2022 وسيبقى متصلاً بالإنترنت حتى 8 سبتمبر 2022. رابط التنزيل لعميل APK متاح على الموقع الرسمي لخادم Advance ، بحيث يمكن للمستخدمين التسجيل في البرنامج وتثبيته على أجهزتهم.

خطوات تحميل التحديث التجريبي فري فاير 36:

ومع ذلك ، سيحتاجون إلى رمز تنشيط محدد لإلغاء قفل ملف APK وتجربة المحتوى الذي لم يتم إصداره. لذلك ، يمكن للاعبين اتباع الخطوات الواردة أدناه للتسجيل في OB36 Advance Server ، والوصول إلى رابط التنزيل ، والحصول على رمز التنشيط وفق الخطوات التالي:

الخطوة 1: يجب عليهم استخدام الرابط المباشر إلى موقع خادم Advance الوارد هنا: https://ff-advance.ff.garena.com/

الخطوة 2: يجب على اللاعبين تحديد طريقة تسجيل الدخول بين Facebook و Google على الموقع الرسمي. يجب أن يكون حساب الوسائط الاجتماعية الذي يختارونه مرتبطًا بمعرفات لاعب FF / FF MAX الخاصة بهم. خلاف ذلك ، لن ينجح تسجيلهم.

وبالتالي ، يجب على اللاعبين إرفاق Google أو Facebook بمعرفات Free Fire الخاصة بهم في إعدادات نظام اللعبة.

الخطوة 3: بعد اختيار حساب الوسائط الاجتماعية ، يجب على المستخدمين ملء “بريدهم الإلكتروني النشط” والنقر على “انضم الآن!” في أسفل الصفحة.

سيكون تسجيلهم ناجحًا ، وستتم إعادة توجيههم إلى صفحة التنزيل على موقع Free Fire Advance Server.

الخطوة 4: يمكن للاعبين اكتشاف رمز التنشيط ورابط التنزيل على صفحة الويب بعد تسجيل الدخول على موقع الخادم المتقدم. يمكنهم نسخ الكود وتنزيل تطبيق Free Fire APK الخاص (حجم الملف: 766 ميجابايت).

الخطوة 5: يمكن للقراء تثبيت ملف APK واستخدام خيار “الضيف” لتسجيل الدخول ولصق رمز التنشيط في المربع المحدد لإلغاء تأمين تطبيق الخادم المتقدم.

سيتوج الخادم المتقدم في 8 سبتمبر 2022 ، ومن المتوقع إصدار تحديث Free Fire OB36 بين 14 سبتمبر 2022 و 21 سبتمبر 2022. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على اللاعبين ملاحظة أن الميزات المقدمة في Advance Server قد تصل أو لا تصل إلى الاصدار الاخير.

مميزات تحديث free fire OB36 السيرفر التجريبي:

1) شخصية الغموض (قدرة Rebel Rush)

تحتوي جميع الخوادم المتقدمة تقريبًا على شخصيات غامضة. هذه المرة ، تتمتع الإضافة الجديدة بقدرة نشطة تسمى Rebel Rush ، مما يوفر زيادة كبيرة في السرعة لمدة 0.5 ثانية. يمكن للاعبين تكديس هذه المهارة لاستخدامين مع فترة تهدئة مدتها 5 ثوان بينهما.

هناك فترة تباطؤ مدتها 40 ثانية بعد الاستفادة الكاملة من القدرة.

2) حيوان أليف جديد – فانغ (مهارة ولفبك بوند)

Fang هو حيوان أليف جديد على Free Fire Advance Server بمهارة فريدة تسمى Wolfpack Bond. عندما يسقط العدو أحد زملائه في الفريق ، ستمنح المهارة المستخدمين 10 نقاط صحة إذا كانت نقاطهم ممتلئة أو 5 نقاط صحة إذا لم تكن كذلك. تتمتع القدرة بفترة تباطؤ مدتها 40 ثانية ولا تتجاوز حد HP / EP.

3) الجزيرة الاجتماعية الجديدة

أصبحت Social Island الآن وضعًا فريدًا يمكن للاعبين من خلاله التفاعل مع بعضهم البعض وتكوين صداقات جديدة. قام المطورون بدمج العديد من العناصر المثيرة ، مثل ملعب كرة القدم ، حيث يمكن للأفراد قضاء الوقت والاستمتاع ببعض المرح عندما لا يكونون في ساحة المعركة.

قد تشق التعديلات والميزات التالية طريقها إلى اللعبة:

وضع لعبة Coin Clash ، ميزة Airship ، معرض الصور ، قنبلة التآكل الجديدة ، التغييرات في Clash Squad ، التغييرات في ميزات Clash Squad ، القدرة على تحويل أشكال الأسلحة المؤقتة إلى إصدارات دائمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى