ألعاب

تنزيل تحديث لعبة قارينا فري فاير Garena Free Fire OB 36 الجديد الصادر في سبتمبر 2022

تحميل تحديث قارينا  فرى فاير الجديد  ob36  Garena Free Fire في سبتمبر/أيلول 2022 حمل العديد من الإضافات و الخرائط والأسلحة و الإضافات الشيقة لـ لعبة فري فاير الشهيرة على الهاتف الجوال.

حيث تعتبر التحديثات المنتظمة إحدى نقاط القوة الأساسية لـ Free Fire ، حيث توفر ميزات جديدة تعمل على تحسين تجربة الألعاب بشكل عام. يتم نشرها كل شهرين تقريبًا.

موعد تحديث فري فاير الجديد:

تحديث OB36 في Free Fire الذي تحمس له اللاعبون بعد توقف الخوادم للصيانة أثناء تنزيل التحديث لتجربة الميزات الجديدة في لعبة battle royale. يمكن للاعبين على أجهزة Android و iOS التطلع إلى التحديث الذي صدر يوم الأربعاء 21 سبتمبر 2022.

هناك انقطاع طويل في الصيانة في يوم إصدار تحديث Free Fire ، ولا يمكن الوصول إليه لبضع ساعات وسيكون جدول الصيانة كما يلي:

وقت البدء: 21 سبتمبر 2022 الساعة 4:00 صباحًا (GMT +0) وقت الانتهاء: 21 سبتمبر 2022 الساعة 11:10 صباحًا (GMT +0)

قد تختلف مدة الصيانة الدقيقة اختلافًا طفيفًا اعتمادًا على الخادم الذي يلعب عليه الأفراد. في الوقت نفسه ، يتم إصدار التحديث بشكل عام للاعبين على متجر Google Play Store و Apple App Store بعد ساعات قليلة من بدء جدول الصيانة. بعد ذلك ، سيأتي وقت الإصدار المتوقع حوالي الساعة 6:00 صباحًا (GMT +0).

أبرز ما جاء في التحديث الجديد لـ جارينا فري فاير:

  1. تحسين مهارة شخصية A124
  2. وضع Clash Squad على خريطة Nexterra
  3. خيار ترقية السلاح في متجر Clash Squad
  4. يبدأ الموسم الخامس عشر من تصنيف Clash Squad في 21 سبتمبر 2022
  5. بندقية ليزر علاجية جديدة وقنبلة جلو ميلتر
  6. VSS III و VSS II nerf
  7. أسلحة جديدة بارافال و برتقالي مسدس بلازما
  8. خيار لفتح سكينات أسلحة دائمة
  9. تغيير Battle Royale (نقاط الإحياء)
  10. مكافأة الفريق
  11. تقرير مباشر على التعليقات 
  12. دخول مجاني إلى غرفة Craftland

تحميل التحديث فري فاير ob 36 على الهاتف : 

حجم التطبيق: 512 ميجا بايت للأندرويد و 1.2 جيجا بايت للآيفون

تحميل تحديث فري فاير ob36 ملفات apk  و obb :

ملف apk :

ملف obb :

حجم ملفات APK و OBB هو 58 ميجا بايت و 686 ميجابايت على التوالي. وبالتالي ، سيكون من الأفضل أن يتأكدوا أولاً من توفر مساحة تخزين كافية قبل تنزيلها.

طريقة تنزيل ملفات التحديث على الموبايل:

  1. كلا الملفين ضروريان لتثبيت تحديث Free Fire OB36. يبلغ حجم ملف APK حوالي 45 ميجا بايت ، بينما يبلغ حجم ملف OBB 647 ميجا بايت. ومن ثم ، قبل متابعة المستخدمين للتنزيل ، يجب عليهم التأكد من توفر مساحة تخزين كافية على أجهزتهم.
  2. بمجرد اكتمال التنزيل ، يحتاجون إلى تحديد موقع ملف APK وتثبيته. ومع ذلك ، يتعين عليهم التبديل بين خيار التثبيت من مصدر غير معروف كلما طُلب منهم ذلك.
  3. بعد ذلك ، يجب عليهم نسخ ملف OBB الذي تم تنزيله ووضعه في الدليل المطلوب – Android / OBB / com.dts.freefireth.
  4. إذا لم يكن هناك مجلد بالاسم المحدد ، فيجب على المستخدمين إنشاء واحد بعناية. هناك خيار آخر متاح للمستخدمين وهو ببساطة تنزيل ملف APK وتشغيل Free Fire فورًا لتنزيل ملف OBB من داخل اللعبة.

مميزات تحديث فري فاير ob36 الجديد:

شخصية جديدة: تاتسويا

لقد أثار المطورون وصول Tatsuya كإضافة إلى تشكيلة الشخصيات في اللعبة. وفقًا لمصادر رسمية ، فهو شقيق Shirou الأصغر في تقاليد اللقب ، لكن قدرته الفعلية لم يتم الكشف عنها بعد.

ومع ذلك ، فقد شوهدت شخصية الغموض الذكورية ذات القدرة النشطة ، Rebel Rush ، في OB36 Advance Server يمكن أن يكون هذا تاتسويا.

إضافات جديدة إلى مستودع الأسلحة: مسدس الليزر العلاجي و Gloo Melter Grenade

هناك نوعان من العناصر التي سيتم تضمينها في أسلحة العنوان ، العلاج بالليزر بندقية و Gloo Melter Grenade. الأول يبدو وكأنه متغير من مسدس العلاج ، في حين أن الأخير قابل للرمي يمكن للاعبين استخدامه لتدمير جدران gloo والأعداء.

ميزة جديدة: تقدم عمر السلاح

بعد تحديث OB36 ، يمكن للاعبين استخدام هذه الميزة الجديدة لحفظ تقدم مظهر السلاح في اللعبة ، مما يسمح لهم بالحصول على نفس الشيء بشكل دائم. على سبيل المثال ، إذا تمكن اللاعبون من الحصول على مظهر مسدس مؤقت معين عدة مرات ، فيمكنهم تجميع التقدم وتحويله إلى مجموعة دائمة.

سيقدم تحديث Free Fire MAX OB36 منطقة جديدة للاعبين لاستكشافها والتفاعل مع زملائهم اللاعبين. سيطلق على الموقع الجديد اسم الجزيرة الاجتماعية ، حيث سيتمكن الأشخاص من المشاركة في مباريات الملاكمة ومباريات كرة القدم واستكشاف مواقع مختلفة داخل المنطقة.

جلبت الاحتفالات بالذكرى الخامسة خريطة Battle Royale جديدة للعبة ، مما يوفر للمستخدمين مواقع جديدة لاستكشافها. يتمتع اللاعبون بأكثر من الوقت الكافي في اللعبة لتجربة NeXTerra وفهم ساحة المعركة. ومع ذلك ، فإن تحديث OB36 سيعرض خريطة Clash Squad.

بصرف النظر عن الإضافات المذكورة أعلاه ، يمكن للاعبين أيضًا توقع الميزات التالية عبر تحديث Free Fire MAX’s OB36:

تحسين حماية التصنيف: توفر بطاقة حماية بعد ترتيبه ، ترقيات سلاح لـ Ice Gun ، Shield Gun ، و Scar ، تعديلات لعبة Clash Squad ، إعادة صياغة قواعد التدريب.

يمكن للاعبين العثور على مزيد من التفاصيل حول هذه الميزات فقط بعد إطلاق إصدار OB36.

اقرأ أيضا:

تنزيل تحديث فري فاير ماكس الجديد ob36 Garena Free Fire MAX

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى