ألعاب

تحديث لعبة فري فاير Garena Free Fire OB27 في أبريل 2021، كافة التفاصيل و روابط التحميل

تحميل تحديث فري فاير الجديد في ربيع 2020 والذي حمل العديد من التعزيزات و الإضافات الشيقة لـ لعبة فري فاير.

لاعبو فري فاير متحمسون للتحديث القادم للعبة ، أي OB27. في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي ، كشف المطورون عن بعض التغييرات المهمة والمزيد التي ستحدث مع التحديث .

تلقي هذه المقالة نظرة على الميزات والتحسينات الرئيسية التي تم الكشف عنها مع مع روابط تنزيل التحديث على جوال الاندرويد والآيفون.

بناءً على هذا التسلسل ، من المتوقع أن يصل تحديث Free Fire القادم إلى الخوادم في 14 أبريل ، حيث سينتهي موسم تصنيف Clash Squad في 15 أبريل.

كالعادة ، سيتم إيقاف خوادم Free Fire للصيانة عند وصول التحديث ، ولن يتمكن اللاعبون من الوصول إلى اللعبة لفترة من الوقت.

كالعادة ، ستكون خوادم Free Fire معطلة أثناء التحديث  لن يتمكن المستخدمون من الوصول إلى اللعبة  وسيظهر للاعبي فري فاير جملة سيكون الخادم جاهزًا قريبًا.

ومع ذلك ، لن يتمكن اللاعبون من الوصول إلى اللعبة حتى تعود الخوادم. وقت بدء الصيانة ونهايتها :

وقت البدء: 9:30 صباحًا بتوقيت الهند (GMT +5: 30) في 14 أبريل 2021

وقت الانتهاء: 6 مساءً بتوقيت الهند (GMT +5.30) في 14 أبريل 2021

تحميل التحديث فري فاير ob27 على الهاتف : 

للأندرويد من متجر جوجل : هنا

تحميل رابط مباشرملف xapk لاجهزة الاندرويد: هنا

رابط ثاني مباشر للاندرويد: هنا

تحميل للايفون و الايباد من آب ستور :  هنا

تحميل تطبيق nicoo فري فاير يسمح لك بالحصول على كافة الهدايا و الثيمات في لعبة في فاير مجانا

اضافات تحديث free fire ob 27 :

آلية إحياء جديدة وشخصية

شخصية وآلية إعادة حياة جديدة 

ستشق آلية إحياء جديدة طريقها إلى Garena Free Fire مع التحديث الأخير ، وستكون متاحة للاستخدام في جميع الخرائط.

التعديلات في واجهة مستخدم نظام الأحرف ونظام التسوية

باستخدام التصحيح OB27 ، سيتم تجديد واجهة المستخدم لنظام الشخصيات بالكامل. سيسهل المطورون وصول المستخدمين إليه ، وسيكونون قادرين على التبديل بين المهارات عبر قسم التحميل في الردهة الرئيسية.

بصرف النظر عن هذا ، سيتلقى نظام التسوية أيضًا تغييرًا كبيرًا. بعد التحديث ، سيصبح مجانيًا ، وسيطلب المستخدمون فقط أجزاء من الذاكرة لرفع مستوى أحرف Free Fire الخاصة بهم.

سلاح جديد : كورد

ستتم أيضًا إضافة مدفع رشاش جديد يسمى Kord إلى Free Fire. وفقًا لمنشور SM ، يتمتع السلاح الناري بتخصص فريد ، وعند استخدامه في أوضاع الانبطاح أو الانحناء ، يتمتع المستخدمون بقوة إضافية وإطلاق نار.

في وقت سابق ، كان هذا السلاح موجودًا في Free Fire OB27 Advance Server ، حيث يمكن للاعبين اختباره.

برمودا رمستر

ستصبح النسخة المحسّنة من خريطة برمودا الشهيرة دائمة بعد تحديث Free Fire OB27. وفي الوقت نفسه ، ستصبح خريطة كالاهاري اختيارية لتنزيل المستخدمين.

تبديل الشخصية والمهارات

ينسى العديد من اللاعبين تبديل الشخصيات أو مهاراتهم ، مما يعيق فرصتهم في الظهور منتصرين في ساحة المعركة. لحل هذه المشكلة ، ستعمل Free Fire على تجديد واجهة مستخدم نظام الأحرف ، مما سيجعلها أكثر سهولة للمستخدمين. هذا يجعل من السهل تبديل الشخصيات والمهارات قبل بدء اللعبة.

تكاليف التسوية

ينص المنشور على ما يلي حول تكاليف التسوية:

بدءًا من التصحيح التالي ، سنقوم بتعديل تكلفة التسوية. التفاصيل الدقيقة لا تزال قيد العمل ، حيث نحاول الحفاظ على توازن كل شيء.

لذلك ، يمكن للمستخدمين توقع حدوث بعض التغييرات في هذه الغاية أيضًا.

تغييرات في مهارات الصحوة

تتميز Free Fire بشخصيتين مستيقظين – “Kelly – The Swift” و “Hayato – Firebrand”. في التصحيح القادم OB27 ، المهارات المستيقظة والمهارات العادية لـ Awakened Characters ، مما يعني أنهم سينتهي بهم الأمر باحتلال فتحة مهارة واحدة.

سيجعل هذا التحسين الشخصيات المستيقظة أكثر قابلية للتطبيق في Garena Free Fire.

موازنة المهارة

أخيرًا ، ستكون مهارات / قدرات الشخصيات متوازنة أيضًا ، مما يوفر طريقة لعب عادلة ومتوازنة للمستخدمين. مع التحديث القادم ، سيعيد المطورون صياغة بعض القدرات النشطة والسلبية.

في المنشور ، ذكروا ما يلي حول الموازنة:

“هذا لا يعني أن شخصيتك المفضلة قد تصبح أضعف فجأة. نحن نهدف إلى إعادة صياغة المهارات بحيث يكون هناك رد فعل فعال في أي موقف بين الشخصيات ، دون الاضطرار إلى معاقبة أي شخص بشكل كبير.”

هذه ليست سوى عدد قليل من التغييرات التي سيتم إجراؤها جنبًا إلى جنب مع تحديث OB27. سيتم الإعلان عن العديد من الميزات الفريدة الأخرى قريبًا. علاوة على ذلك ، في Advanced Server ، سيكون لدى المستخدمين نظرة عامة إضافية على ما تم تعيينه للوصول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى