ألعاب

تحديث لعبة فري فاير Garena Free Fire OB 30 في سبتمبر ، أيلول 2021، كافة التفاصيل و روابط التحميل

تحميل تحديث فرى فاير الجديد في خريف 2021 حمل العديد من التعزيزات و الإضافات الشيقة لـ لعبة فري فاير.

تعلن Garena Free Fire عن تحديث جديد في Battle Royale ، تحقق من التحديث الجديد: Garena Free Fire هي واحدة من أحدث الألعاب الملكية على الإنترنت التي تم تنزيلها عبر الإنترنت في العالم. تقدم Garena دائمًا أفضل تجربة لعب ممكنة للاعبين. من المقرر إجراء تحديث Garena Free Fire-new الجديد اعتبارًا من 28 سبتمبر 2021. لقد أعلنوا عن تعديلات جديدة على طريقة اللعب يجب أن يعرفها اللاعبون. لذلك ، سنناقش اليوم تعديلات لعبة Garena Free Fire على وظيفة الإلغاء وزر الرش تحديث جديد في Battle Royale.

يقوم Garena دائمًا بإصدار مكافآت جديدة للاعبين للحصول عليها. تم تعيينهم جميعًا لإجراء تعديلات على أسلوب اللعب من الموسم القادم. في الأساس ، يتم إجراء التعديلات على وظيفة الإلغاء وزر الرش. تعمل هذه الأنواع من التعديلات دائمًا على تحسين التجربة بالتأكيد. أصدرت Free Fire بيانًا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم “ناجون! سيتم إجراء بعض التغييرات داخل اللعبة للمساعدة في تحسين تجربة اللعب الخاصة بك! يمكنك إزالة العناصر غير المرغوب فيها باستخدام وظيفة “تجاهل”. 

تحميل التحديث فري فاير ob30 على الهاتف : 

تاريخ صدور التحديث: يوم الثلاثاء 28 -9-2021

تنزيل تحديث فري فاير مباشر للاندرويد: هنا

تنزيل رابط مباشر ملف xapk لاجهزة الاندرويد: هنا

تنزيل تحديث فري فاير من متجر جوجل : هنا

تنزيل تحديث فري فاير للايفون و الايباد  :  هنا

تحميل تحديث فري فاير ob30 ملفات apk  و obb :

ملف تحديث فري فاير apk من ميديا فاير : هنا

ملف تحديث فري فاير obb (ميديا فاير): هنا

طريقة تنزيل الملفات على الموبايل:

كلا الملفين ضروريان لتثبيت تحديث Free Fire OB28. يبلغ حجم ملف APK حوالي 45 ميجا بايت ، بينما يبلغ حجم ملف OBB 647 ميجا بايت. ومن ثم ، قبل متابعة المستخدمين للتنزيل ، يجب عليهم التأكد من توفر مساحة تخزين كافية على أجهزتهم.

الخطوة 1: أولاً ، يجب عليهم تنزيل ملفات APK و OBB من إصدار Free Fire OB28 باستخدام الروابط أعلاه.

الخطوة 2: يتعين على اللاعبين التبديل بين خيار “التثبيت من مصدر غير معروف” تثبيت APK. ومع ذلك ، لا ينبغي عليهم فتح اللعبة بعد.

الخطوة 3: بعد ذلك ، سيُطلب منهم إعادة تسمية ملف OBB باسم “main.2019114401.com.dts.freefireth” ثم لصقه في هذا الدليل: Android / OBB / com.dts.freefireth.

المميزات الجديد في تحديث فري فاير الجديد ob30:

تحديث Free Fire OB30 اهم الميزات:

فرقة كلاش جديدة


تم تقديم وضع Clash Squad جديد تمامًا بواسطة Free Fire في آخر تحديث لها. سوف يدعم هذا الوضع مباريات 6 ضد 6 Clash Squad. يمكن للاعبين إنشاء غرفهم المخصصة ودعوة أصدقائهم للاستمتاع بهذا الوضع.

إضافات وتعديلات Battle Royale


تمت إضافة ميزات جديدة إلى خريطة Battle Royale. يمكن للاعبين استخدام آلة البيع Airdrop لإحياء زملائهم الذين سقطوا.
تم تعديل منطقة اللعب ونقاط الإحياء لجعل اللعب أكثر سلاسة. تم تعديل منطقة برج الساعة ومارس إلكتريك في خريطة برمودا.

رقاقة جاي الدقيقة


لم يعد بإمكان اللاعبين الحصول على Jai من Free Fire. يمكن للاعبين الذين لديهم الشخصية التي بحوزتهم بالفعل استخدامها في المباريات. يمكن للاعبين المتنقلين الذين يرغبون في شراء Jai الآن شراء شريحته الدقيقة من متجر Free Fire واستخدام قدرة Jai ، Raging Reload ، في مباريات Battle Royale و Clash Squad.

قناص العلاج


تم الكشف عن Treatment Sniper على Free Fire OB30 Advance Server وكان المشجعون ينتظرون بفارغ الصبر تقديمه. يمكن استخدام هذا السلاح لزيادة صحة زملائه خلال المباريات. فيما يلي إحصائيات القناص:
الضرر الأساسي: 70
قوة الشفاء: 50
معدل إطلاق النار: 0.45

نظام الإعادة

يعد نظام إعادة التشغيل أحد أكثر الميزات اللافتة للنظر المضافة في تحديث Free Fire OB30. سيكون متاحًا على الأجهزة المحددة وسيظهر في صفحة الملف الشخصي. يتوفر للاعبين خيار حفظ الإعادة من خلال النقر على أيقونة التسجيل.

Clash Squad جديدة 6 ضد 6

تمت إضافة وضع 6v6 Clash Squad جديد إلى Free Fire وهو متاح فقط لمباريات الغرفة المخصصة. سيوفر هذا تجربة شاملة منعشة.

تغييرات أرضية التدريب

تم إجراء تغيير طفيف ولكنه مهم على ملعب التدريب في تحديث Free Fire OB30. تسهل التعديلات في التخطيط في منطقة القتال على اللاعبين تدريب مهاراتهم.

تعديل الشخصية

في التحديثات السابقة ، أدخلت Garena تغييرات كبيرة على قدرات الشخصية لتقديم طريقة لعب متوازنة. يحتوي تحديث OB30 على ثلاثة أحرف nerfs: Chrono و Wukong و Andrew “The Fierce” تم إنقاصها. من ناحية أخرى ، تلقى Shirou زيادة في القوة.

قناص علاجي جديد ومرفق

قناص العلاج هو السلاح الناري الجديد المتاح في وضع المعركة الملكي. إنه يعمل مثل مسدس العلاج ، أي أنه يلحق الضرر بالخصم ويمكن استخدامه مع زملائه في الفريق لعلاجهم. أيضًا ، Vest Thickener و Vest HP Booster هما ملحقان جديدان في التحديث لمساعدة اللاعبين على ترقية دروعهم.

وظيفة الإلغاء:

سيكون هناك عدد محدد من العناصر المضافة إلى المهملات.

تمت إزالة زر الرش:

تمت إضافة زر الرش الآن إلى جانب الرمز لتحسين طريقة اللعب بشكل أفضل.

في الأساس ، هذه هي التحديثات التي تأتي كتعديلات اللعب في التحديث الجديد. لذلك ، هذا كله يتعلق بضبط لعبة Free Fire التي ستأتي قريبًا في معركة رويال. ابق على اتصال معنا للحصول على جميع التحديثات المتعلقة بضبط طريقة اللعب.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى