تحميل برامج هاتف

تنزيل تطبيق cbb3 لمراقبة رسائل الواتساب لأي رقم بدون علم صاحبه 

تحميل تطبيق cbb3 apk على هواتف الاندرويد و الآيفون بأحدث نسخة 2023 يمكن مستخدميه من قراءة رسائل اي شخص على تطبيق الواتساب.

تطبيق cbb3  هو برنامج قراءة رسائل الواتساب  دون علم صاحبها ، ويعتمد في ذلك على بعض التقنيات التي من خلالها يستطيع قراءة البيانات الخاصة بأرقام الموبايل, يدعي التطبيق قدرته على القيام بمعرفة تاريخ المحادثات الخاصة.

تحميل تطبيق cbb3 برابط مباشر:

بإمكانكم تنزيل وتثبيت تطبيق cbb3 اخر نسخة للاستفادة من الميزات الجديدة في تحديث تطبيق سي بي بي 3 وذلك عبر الروابط أسفل الموضوع سواء بملف apk مباشر لموبايل الاندرويد او عبر المتاجر الرسمية جوجل بلاي ستور و آب ستور للاندرويد والايفون وباقي أجهزة ios.

نظرًا لأن تطبيق 3cbb لنظام Android يدعي أنه قادر على قراءة رسائل WhatsApp دون علم المالك ، يتطلع العديد من الأشخاص إلى تنزيله. نتيجة لذلك ، زاد الطلب على هذا التطبيق بشكل كبير ، خاصة من المتسللين الذين يستمتعون بالتعرف على أخبار الآخرين ، وقد أثار الكثير من الضجة على وسائل التواصل الاجتماعي.

طريقة استخدام تطبيق cbb3 للتجسس على واتساب:

تطبيق 3cbb هو تطبيق مجاني يتيح للمستخدمين القدرة على قراءة رسائل الواتساب لأي شخص عن طريق إدخال رقم هاتفه. وبعكس العديد من التطبيقات الأخرى، لا يتطلب تطبيق الحصول على صلاحيات جذرية في الجهاز أو تثبيت برامج ذات طبيعة خبيثة، و سنوضح خطوات تحميله و استخدامه:

  1. بعد الدخول على تطبيق ccb3 من خلال رابط الموقع على الصفحة.
  2. ستظهر صفحة التطبيق مكتوب فيها:-
  3. قراءة رسائل الواتساب دون علم صاحبها.
  4. وسؤال :- هل الرقم من جهات الاتصال الخاصة بك ؟ ، الإجابة اما بنعم او بلا ، وفى كلتا الحالتين اذا كان اختيارك بنعم او بلا ، ستنتقل الى الصفحة التالية وبها نفس السؤال.
  5. حدد مدة الرسائل المطلوب عرضها ؟
  6. يمكنك الاختيار بين :
  7. رسائل آخر شهر فقط .
  8. رسائل اخر ستة اشهر .
  9. جميع الرسائل منذ بداية انشاء الحساب ، واي كانت واجباتك سيقوم تطبيق cbb3 بإعادة توجيهك الى الصفحة التالية
  10. قم بنسخ رقم الموبايل المرتبط بالواتساب المراد قراءة رسائله وضعه بالأسفل في المكان الذي خصصه لك تطبيق Cbb3 ، ستكتب رقم الموبايل الذى تريد كشف رسائله ، ثم الضغط على الخطوة التالية.
  11. بعد تحميل صفحة تطبيق cbb3 ثواني ستظهر الصفحة الأخيرة .
  12. تهانينا لقد تم الوصول رسائل الواتس بنجاح
  13. تبقى لك خطوة اخيرة يجب تنفيذها لكي نعرض لك الرسائل المطلوبة
  14. ) الخطوة الأخيرة)
  15. انسخ الرسالة الموجودة في الأسفل وانشرها في 15 مكان مختلف على الفيس بوك ( جروبات – تعليقات – صفحات )
  16. كل ما عليك فعله نسخ الرابط الذى يوفره لك تطبيق cbb3  ونشره بالطريقة المذكور ، هكذا يعمل التطبيق خطوة بخطوة .

مدى مصداقية تطبيق cbb3 لمراقبة رسائل whatsApp:

تطبيق cbb3 لفتح رسائل الواتساب لم يتسنى لنا في موقع زركشات تجربة تطبيق سي بي بي 3 لمراقبة واتساب لكن لوحظ في الفترة الأخيرة في جميع وسائل التواصل الاجتماعي والدردشة زيادة الاهتمام و البحث بتطبيق cbb3 لفتح رسائل الواتساب ، التطبيق الذي يتيح لك قراءة الرسائل المرسلة إلى الأرقام الخاصة بالأخرين ، وهو على الأقل ليس تطبيق ضار ولا يوجد به أي فيروسات خبيثة لكن بنفس الوقت لانعلم جدواه .

حيث نال cbb3 شعبية كبيرة جداً خلال المدّة الماضية لما يقدمه من مِيزة رائعة بطريقة مجانية على هواتف الأندرويد والآيفون أيضاً، في البداية يطلب التطبيق تحديد إذا كان رقم الهاتف المراد التجسس عليه مسجل لديك في جهات الاتصال لاستكمال الخطوات.

مميزات تحميل برنامج cbb3  لقراءة رسائل الواتس:

 يسمح لك بمراقبة رسائل WhatsApp بدون تنزيل أي شيء. يجعل CBB3 من السهل قراءة وعرض الرسائل الواردة والصادرة من أي رقم هاتف. يمكنك أيضًا تلقي إشعارات عندما يرسل لك شخص ما رسالة، مما يسمح لك بالبقاء على اطلاع دائم بالمحادثات. علاوة على ذلك، مع تطبيق Unseen، لن تكون جهات الاتصال الخاصة بك على علم بأنك قد قرأت رسائلهم. لذلك، إذا كنت ترغب في استعادة خصوصيتك على وسائل التواصل الاجتماعي، فإن CBB3 هو الحل الأمثل. قم بتنزيله الآن وابدأ في مراقبة رسائل WhatsApp ومن أهم ميزاته أيضا:

  •  برنامج cbb3 مجاني 100%.
  •  تطبيق cbb3 آمن من الفيروسات والاختراق.
  •  برنامج cbb3 مناسب لهواتف الأندرويد والآيفون.
  • يتيح البرنامج متابعة وقراءة رسائل الواتساب دون علم صاحبها.
  • يمكنك من التجسس على أي رَقَم هاتف تريده لأي شخص تعرفه أو لا تعرفه.

تحميل تطبيق cbb3 على الهاتف أحدث إصدار 2023:

اقرأ أيضا:

تحميل تطبيق vaa66 لقراءة رسائل الواتساب لأي شخص 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى