تحميل برامج هاتف

تنزيل تطبيق walco لتتبع الأرقام على هواتف أندرويد وآيفون

تحميل تطبيق walco لتتبع الأرقام على هواتف أندرويد وآيفون حيث يمكنك البحث عن أي رقم هاتف محمول للعثور على اسم جهة الاتصال والموقع. عبر تطبيق والوك سيتم عرض منطقة المدينة والولاية والبلد ومشغل الخدمة لرقم الهاتف وسيظهر الموقع الجغرافي على الخرائط، كما يمكنك بسهولة معرفة من الذي يقوم بالاتصال وتحديد المكالمات الواردة غير المعروفة عبر معرف المتصل مع معلومات الاسم والموقع .

طريقة عمل تطبيق walco:

يمكنك برنامج والوك من معرفة موقع الشخص وتحديدها من خلال الواتس اب حيث يعتمد على انشاء رابط ويتم ارسالها لصديقك واي شخص تقوم بمراسلته على الواتس اب وعند الضغط عليه يقوم بإرسال كل التفاصيل الموجودة حول موقع هذا الشخص فهو أكثر وسيلة مستخدمة في تحديد مكان الشخص المرسل لك والذي يعتبر من افضل التطبيقات تميزا في ذلك التخصص وتحديد مكان الشخص يعتمد التطبيق على GPS في عمله الموجود في هاتفك .

تطبيق Waloc تنزيل الجديد واستفد من كل المزايا الرائعة التي يقدمها ستجد أن عملية تنزيل الملفات والوصول إلى المحتوى المتعدد الوسائط أصبحت أكثر سهولة وفعالية مع Find location by phone number free الممتاز قم بتحميل الإصدار الأخير من تطبيق Find my phone اليوم وابدأ في استكشاف المزايا والتحسينات الجديدة.

ولكن لا يعمل التطبيق إلا إذا تم تثبيت التطبيق علي هاتفك وهاتف المرسل ليستطيع من إرسال معلومات عن مكان الشخص ويتيح لك معرفة بياناته وتحديد موقعه عن طريق كتابة الرقم فقط ايضا في محرك البحث وفي حالة تفعيل الشخصيات خدمات تحديد الموقع سيظهر مكانه مع اقرب طريق يمكنك اتباعها للوصول اليه بسرعه.

مميزات تحميل تطبيق walco على الأندرويد والآيفون: 

  • إمكانية تتبع موقعك بسهولة ودقة عالية عن طريق تحديد موقع الهاتف الجوال الخاص بك. 
  • والكو للاندرويد بفضل واجهة المستخدم البسيطة والسهلة الاستخدام.
  •  يمكنك استخدام برنامج waloc للأندرويد و الآيفون بكل سهولة حتى لو كنت غير ملم بالتكنولوجيا.
  • يمكنك تحديد الأوقات التي ترغب في تفعيلها للتتبع.
  •  waloc يتيح لك الحصول على مرونة وتحكم كامل في تتبع المواقع الخاصة بك والكو للايفون. 
  • تطبيق والكو Waloc لديه العديد من المميزات التي تجعله اختيارًا مذهلاً للمستخدمين.

تحميل تطبيق walco على الهاتف أحدث نسخة :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى