الأخبارتعليم

رابط نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022 في الجزائر عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

أعلنت وزارة التربية في الجزائر يوم الأحد 26 يونيو 2022 عن نتيجة شهادة التعليم المتوسط البيام في جميع الولايات عبر موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات .

اقرأ ايضا:

رابط نتائج امتحان شهادة البكالوريا في الجزائر دورة جوان 2022 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

 نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022 في الجزائر:

  • رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات:  هنــــا
  • رابط النتيجة عبر فضاء الأولياء:  هنــــا

موعد الاعلان عن نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022:

نوهت وزارة التربية في الجزائر أن نتيجة شهادة التعليم المتوسط البيام بالاسم وبرقم التسجيل ستصدر يوم الأحد (26-6-2022) الساعة الرابعة مساء عصرا بتوقيت الجزائر.

حيث يستعد التلاميذ في الجزائر للحصول على نتائج البيام للطلاب الأحرار و المتمدرسين نتائج شهادة التعليم المتوسط عبر إشهار قوائم التلاميذ الناجحين والمقبولين في السنة الأولى الثانوي الكشف عن النتائج من خلال المؤسسات التربوية بالجزائر.

نتائج شهادة التعليم المتوسط البيام 2022:

وكانت وزارة التربية الوطنية الجزائرية أوضحت أنه تم الإنتهاء من تصحيح أوراق نتائج شهادة التعليم المتوسط من قبل جميع الولايات بالدولة، على أن يتم اعلان نتائج شهادة البيان رسمياً لجميع الطلاب، للحصول على نتائجهم وجميع العلامات بشكل دقيق ومفصل، ويختص موقع الديوان الوطني لإعلان النتائج جمباً إلى جنب مع موقع فضاء الأولياء الذين تجدون روابطهم في الأعلى، حيث تتزايد عمليات البحث بشكل مكثف من قبل الطلاب بالجزائر، عن رابط موقع نتائج التعليم المتوسط، و خطوات الاستعلام عن النتيجة برقم التسجيل.

روابط نتائج شهادة البيام 2022 في الجزائر :

روابط نتائج البيام حيث أكدت وزارة التربية الوطنية الجزائرية، صدور نتائج شهادة التعليم المتوسط البيام اليوم الأحد، حيث تتيح رابط اعلان النتيجة، إمكانية استخراج نتائج الشهادات ومعرفة المعدلات المتحصل عليها الطالب في جميع المواد، على أن تكون روابط اعلان النتائج على النحو التالي:

نتائج الثالث المتوسط للمترشحين المتمدرسين والأحرارbem.onec.dz  البيام:  هنــــا و موقع فضاء التلاميذ tharwa.education.gov.dz (هنا).

خطوات استخراج نتائج شهادة التعليم المتوسط بالجزائر 2022:

يوفر موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات، وموقع فضاء التلميذ، إمكانية استخراج نتائج شهادة التعليم المتوسط لتلاميذ السنة الرابعة متوسط وذلك بإتباع الخطوات التالية:

  1. بعد الدخول على الروابط السابقة والمخصصة لإعلان النتائج (هنا)
  2. قم بإدخال رقم التسجيل في المكان المخصص.
  3. ادخل الرقم السري.
  4. ادخال رمز التحقق المرئي.
  5. الضغط على استظهار النتيجة.

تظهر النتيجة التفصيلية للطالب إما ناجح أم راسب، مع توضيح المعدل الخاص به.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى