رابط نتائج إمتحان شهادة التعليم المتوسط البيام 2024 في الجزائر

27 يونيو 2024
وزارة التربية في الجزائر

أعلن الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات في الجزائر اليوم الخميس (27 يونيو 2024) عن رابط نتائج إمتحان شهادة التعليم المتوسط البيام حيث بات من الممكن ابتداء من الساعة الرابعة مساء للطلاب وأوليائهم الاطلاع على نتائج الامتحانات بسهولة من خلال رابط البيام الي يضعه لكم بشكل مباشر موقع زركشات في سياق الموضوع، امتحان شهادة التعليم المتوسط 2024 رابط نتائج البيام توفر هذه المنصة الإلكترونية معلومات دقيقة وموثوقة تساعد في فهم النتائج واتخاذ الخطوات اللازمة للمستقبل الأكاديمي للطلاب.

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2024 البيام

  • رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات:  هنــــا
  • رابط النتيجة عبر فضاء الأولياء:  هنــــا

حيث نشر موقع الديوان الوطني نتائج البيام 2024 بعد اعتمادها رسميًا حيث أكدت وزارة التربية الوطنية في الجزائر أن النتائج ستُعلن عبر المنصة الإلكترونية للديوان الوطني بعد انتهاء أعمال التصحيح. 

نتائج bem onec dz 2024

نوهت وزارة التربية في الجزائر أن نتيجة شهادة التعليم المتوسط 2024 البيام بالاسم وبرقم التسجيل ستصدر في 27 شهر يونيو الساعة الرابعة مساء حيث يستعد التلاميذ في الجزائر للحصول على نتائج البيام للطلاب الأحرار و المتمدرسين نتائج شهادة التعليم المتوسط عبر إشهار قوائم التلاميذ الناجحين والمقبولين في السنة الأولى الثانوي الكشف عن النتائج من خلال المؤسسات التربوية بالجزائر.

تعد مرحلة الشهادة المتوسطة أهمية كبيرة للطلاب وأولياء الأمور في الجزائر، حيث ينتظر الجميع اعتماد النتائج رسميًا ورفعها على البوابة الإلكترونية كما يتم نشر نقاط التلاميذ في الامتحانات عبر منصة فضاء التلاميذ وموقع الديوان الوطني وتعلن وزارة التربية الوطنية عن ظهور النتائج على صفحتها الرسمية على فيسبوك فور اعتمادها رسميًا.

بذلك نكون قد وفرنا لكم آخر مستجدات نتائج البيام 2024 الجزائر لامتحان شهادة التعليم المتوسط آملين لكم بالتفوق والنجاح بعد الإعلان عن النتائج.

نتائج شهادة التعليم المتوسط البيام 2024:

وكانت وزارة التربية الوطنية الجزائرية أوضحت أنه تم الإنتهاء من تصحيح أوراق نتائج شهادة التعليم المتوسط من قبل جميع الولايات بالدولة، على أن يتم اعلان نتائج شهادة البيان رسمياً لجميع الطلاب، للحصول على نتائجهم وجميع العلامات بشكل دقيق ومفصل، ويختص موقع الديوان الوطني لإعلان النتائج جمباً إلى جنب مع موقع فضاء الأولياء الذين تجدون رابطها في الأعلى، حيث تتزايد عمليات البحث بشكل مكثف من قبل الطلاب بالجزائر، عن رابط موقع نتائج التعليم المتوسط، و خطوات الاستعلام عن النتيجة برقم التسجيل.

روابط نتائج شهادة البيام 2024 في الجزائر :

روابط نتائج البيام حيث أكدت وزارة التربية الوطنية الجزائرية، صدور نتائج شهادة التعليم المتوسط البيام اليوم الأحد، حيث تتيح رابط اعلان النتيجة، إمكانية استخراج نتائج الشهادات ومعرفة المعدلات المتحصل عليها الطالب في جميع المواد، على أن تكون روابط اعلان النتائج على النحو التالي:

نتائج الثالث المتوسط للمترشحين المتمدرسين والأحرارbem.onec.dz  البيام:  هنــــا 

و موقع فضاء التلاميذ tharwa.education.gov.dz يُعتبر فضاء الأولياء منصة رقمية نوعيًة في مجال التربية، ووسيلة تكنولوجية فعالة لتعزيز مشاركة أولياء الأمور في العملية التعليمية، حيث يوفر لهم بيئة رقمية غنية بمجموعة من الخدمات والمعلومات التي تساعدهم على مرافقة أبنائهم طيلة مسارهم الدراسي، الاطلاع على النتائج المدرسية، معلومات التمدرس، الغيابات، وكذا الاستفادة من عدة خدمات عن بعد طلب تحويل التلاميذ، إعادة إدماج التلاميذ، رخصة تخفيض السن(هنا).

استخراج نتائج شهادة التعليم المتوسط بالجزائر 2024:

  1. بعد الدخول على الروابط السابقة والمخصصة لإعلان النتائج (هنا)
  2. ومن ثم في الخطوة الثانية يجب أن تقوم بالضغط على كلمة “كشف نتائج شهادة التعليم المتوسط”.
  3. ومن بعدها يتم كتابة الرقم الخاص بالتسجيل للطالب، ثم تقوم بكتابة الرقم السري الخاص بالطالب.
  4. بعد ذلك عليك أن تقوم بالضغط على أيقونة “إظهار النتائج”.
  5. في النهاية ننتظر قليلاً ثم نجد أن النتيجة ظهرت على الموقع بكافة التفاصيل والدرجات.
  6. تظهر النتيجة التفصيلية للطالب إما ناجح أم راسب، مع توضيح المعدل الخاص به.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • Nnour
    Nnour منذ أسبوعين

    بالتوفيق للجميع