السعوديةرياضةمجتمع

وفاة يوسف السالم لاعب الهلال السعودي السابق عن عمر ناهز الـ 37 عام

توفي اليوم السبت (12 فبراير 2023) يوسف السالم لاعب الهلال والشباب والاتفاق والقادسية السعوديين عن عمر يناهز الـ37 عامًا، إثر وعكة صحية.

ونعى الوسط الرياضي الراحل يوسف السالم، الذي وافته المنية اليوم الأحد بعد صراعٍ مع المرض، ويُعد الفقيد أحد الرياضيين البارزين في المملكة، إذ مثّل المنتخب السعودي، وبدأ اللعب مع القادسية ومن ثم الشباب، ثم انتقل إلى أندية الاتفاق والهلال والجبيل.

كما نعى مجلس إدارة نادي الجبيل لاعبه يوسف السالم؛ حيث قدّم النادي في بيان له، اليوم، التعازي والمواساة في وفاة السالم، الذي مثّل المنتخب السعودي سابقاً، سائلين المولى أن يتغمده بواسع رحمته.

وكان قد انتقل لاعب نادي الهلال السابق الكابتن يوسف السالم؛ إلى رحمة الله تعالى، صباح اليوم، بعد معاناة من المرض.

سبب وفاة يوسف السالم : 

نادي الجبيل أعلن وفاة قائده يوسف السالم، بعد أقل من 24 ساعة من نقله للعناية المركزة، بعدما تعرض لوعكة صحية حرجة قبل ستة أيام، لكن سوء حالته استدعى نقله للعناية المركزة بعد ذلك، ولم يسعف الوقت وزير الرياضة عبد العزيز بن تركي الفيصل، للاستجابة للمناشدات، التي خرجت بالأمس، وطالبته بالتدخل لنقله لمستشفى تخصصي، نظرًا لحالته الحرجة.

الراحل عن عمر يناهز الـ37 عامًا، بدأ مسيرته الكروية في نادي القادسية عام 2004، وبعد أربعة أعوام، انضم للشباب وفي عام 2009، انتقل للاتفاق، بينما لعب للهلال لمدة ثلاث مواسم بدايةً من عام 2013.

وخلال الثلاث سنوات التي قضاها بقميص الزعيم، سجل عشرة أهداف، وحصد لقب الدوري المحلي وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى