مجتمع

يعقوب بو شهري يؤكد خبر طلاقه من فاطمة الأنصاري بفيديو !

تساؤلات كبيرة انتشرت في الساعات الأخيرة حول طلاق مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي  فاطمة الأنصاري و يعقوب بو شهري.

مؤشرات تفيد بانفصال  يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري:

وشارك يعقوب بو شهري عدة فيديوهات عبر حسابه في سناب شات والمُلفت أن هذه الفيديوهات كانت من دون خاتم الزواج الذي اعتاد على ارتدائه مما يؤكد حقيقة طلاقه من فاطمة الأنصاري بشكل نهائي.

أيضا حذفت فاطمة الأنصاري صور وفيديوهات حول زواجها من يعقوب بوشهري والذي ظهر أيضًا من غير الخاتم في صوره بلندن وبنفس الوقت حذف فيديوهات احتفاله بالارتباط بها.

وفي تغريدة غامضة ،كتبها فهد الزهراني ، زوج منال الأنصاري ، عديل بوشهري قال فيها “إذا خانتك قيم المبادئ فحاول الا تخونك قيم الرجولة والايام تكشف سوالف لندن “.

View this post on Instagram

A post shared by albawaba (@albawaba_ar)

من جهة أخرى، يستمر الثنائي فاطمة الانصاري ويعقوب بوشهري بمشاركة فيديوهاتهم على سناب تشات بشكل طبيعي.

يذكر أن فاطمة الأنصاري سبق وشاركت سنابات تشكر فيها جمهورها ومحبة الناس لها بشكل كبير بعد تعرضها لوعكة صحية وعلقت: “الله لا يبليكم في أحبابكم”.

يعقوب بوشهري 

يعقوب بوشهري هو مغني و ناشط كويتي الجنسية، وهو من مواليد 23 من يناير عام 1983م، ويبلغ من العمر يعقوب بو شهري الآن قرابة 38 سنة، وولد في دولة الكويت، كما وان ديانته إسلامي سني، وهو رجل متزوج وعنده أبناء يعقوب بوشهري من زوجته السابقة، برجه الفلكي برج الدلو، وفي عام 2021 أعلن يعقوب بوشهري زواجه من الناشطة فاطمة الأنصاري، حيث يمتلك يعقوب بوشهري موهبة التمثيل والغناء. ولكن لم يطرح أي عمل رسمي له بل اكتفى بالغناء الساخر عبر منصات السوشيال ميديا وحظي بعدد كبير جدا ولافت من المتابعين والمحبين له والذين يترقبون أخباره وينتظرون مواهبه على الدوام.

وبدأ ظهور يعقوب بوشهري على مواقع التواصل الاجتماعي بمحض الصدفة؛ حيث اعتمد على تنزيل مقاطع غنائية كوميدية ساخرة عبر منصة سناب شات ولاقت هذه المقاطع انتشارًا واسعًا فسرعان ما أصبح لديه شعبية تتفاعل مع المقاطع التي ينشرها عبر حسابه الخاص، ويمتلك بوشهري قرابة النصف مليون متابع عبر منصة إنستغرام الخاصة به، وكان قد تردد اسم يعقوب بوشهري وأحدث صخب عبر مواقع السوشيال ميديا أكثر من مرة؛ إحداها إشاعة ارتباطه بالنجمة المصرية ياسمين صبري حيث ظهرت برفقته في إحدى المقاطع، بالإضافة إلى نشره لصور سيارات يعقوب بوشهري الفارهة التي تقارب من ربع مليون دولار، والتي تعرض على إثرها لانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ويشتهر يعقوب بوشهري بحبه للأعمال الخيرية وتخصيص لجزء من أرباحها للعمل الخيري والتبرعات.

يبلغ عمر يعقوب بوشهري 38 عامًا، كما أن مواليد يعقوب بوشهري بتاريخ 23 يناير عام 1983 م، ويتميز يعقوب بوشهري بطلاقة لسانه وقدرته على إسعاد الجماهير ومتابعيه من خلال الفيديوهات القصيرة التي ينشرها بشكل دائم عبر حساباته المختلفة على السوشيال ميديا، حيث خلال سنوات قصيرة أصبح يعقوب بوشهري واحد من ألمع نجوم السوشيال ميديا في الكويت نظير إبداعه الذي يتمنى دائمًا.

فاطمة الأنصاري

فاطمة الأنصاري من مواليد عام 1986، ويبلغ عمر فاطمة الأنصاري زوجة يعقوب بوشهري قرابة 35 عام، حيث أن فارق العمر بين يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري هو 3 سنوات، ويرجع أصل فاطمة الأنصاري من المملكة العربية السعودية، وكما ذكرنا اشتهرت وذاع صيتها وأصبح لها متابعين بمساعدة أختها خبيرة التجميل أمل الأنصاري بعد نشر صورها، ويذكر أن فاطمة الأنصاري تُعد اليوم واحدة من مشاهير السوشيال ميديا إذ تقوم بعرض الأزياء ومستحضرات التجميل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى