رياضة

تفاصيل مباراة سوريا ولبنان في بطولة غرب آسيا 2019

خسر منتخب سورية لكرة القدم أمام نظيره اللبناني بهدف لهدفين في المباراة التي جمعتهما اليوم في افتتاح مبارياته ببطولة غرب آسيا المقامة في العراق لحساب المجموعة الأولى التي تضم أيضا العراق وفلسطين واليمن.

الشوط الأول شهد فرصا كانت سانحة للمنتخب السوري للتسجيل ففي الدقيقة 18 سدد عمرو جنيات كرة من خارج منطقة الجزاء إلا أنها جاورت القائم جاءت بعدها بدقيقتين تسديدة خالد المبيض التي صدها حارس مرمى المنتخب اللبناني لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي .

منتخب سوريا تمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 48 عبر تسديدة أحمد الدوني من داخل منطقة الجزاء فيما أدرك المنتخب اللبناني التعادل في الدقيقة 80 عبر نادر مطر وأضاف هددفه الثاني بواسطة حسن شعيتو في الدقيقة الأخيرة لتنتهي المباراة بفوز المنتخب اللبناني بهدفين لهدف وسيلعب منتخبنا مباراته الثانية يوم الأثنين القادم مع اليمن على أن يلتقي الخميس القادم مع العراق ويختتم مبارياته مع فلسطين في الحادي عشر من الشهر الجاري.

وكان المنتخب السوري لكرة القدم قد أنهى تحضيراته لمباراته المرتقبة أمام نظيره اللبناني لحساب المجموعة الأولى من بطولة غرب آسيا عند الساعة العاشرة والنصف مساء يوم الجمعة 2 آب / أغسطس 2019.

وأجرى المنتخب السوري  المران الرئيسي في ملعب كربلاء الدولي بجدية وحماسة وهدفهم حصد العلامة الكاملة في المباراة الافتتاحية لما لها من أثر إيجابي في بطولات كهذه.

وبخصوص الحالة الصحية والطبية للاعبي منتخب سوريا أكد المعالج الفيزيائي للمنتخب رفيق المصري جاهزية اللاعبين الطبية دون إصابات مع استمراره بالإشراف على تأهيل اللاعب محمد كامل كواية للقاءات القادمة.

وكان منتخبا سوريا ولبنان قد التقيا 13 مرة رسميا  و وديا ، ً فازت سوريا 10 لبنان مرة وتعادل المنتخبين في لقائين.

مباريات الجولة الثانية تشهد لقاء العراق مع فلسطين وفي جعبة كل منهما ثلاث نقاط إلى جانب لقاء منتخبنا مع نظيره اللبناني الذي خسر مباراته الافتتاحية1/0 مع العراق على أن يستريح المنتخب اليمني في هذه الجولة.

مباراة سوريا ولبنان بطولة غرب آسيا 2019: 

الملعب :

ملعب كربلاء في مدينة كربلاء العراقية

موعد اللقاء:

ً الجمعة 2 آب 2019

الساعة  العاشرة والنصف ليلا ً بتوقيت دمشق وبيروت 

السابعة و النصف مساء بتوقيت غرينتش

القنوات الناقلة:

العراقية الرياضية 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى