فن

سامر المصري مع جيمس بوند في فيلم هوليودي جديد

انضم النجم سامر المصري إلى قائمة الممثلين السوريين الذين اقتحموا هوليوود في الفترة الأخيرة.

حيث نشر الممثل السوري صورة عبر حسابه على موقع إنستغرام تجمعه بالممثل العالمي بيرس بروسنان المعروف بتأديته شخصية  جيمس بوند الشهيرة.

وعلّق النجم السوري الذي اشتهر في الوطن العربي بشخصية أبو شهاب في مسلسل باب الحارة على الصورة قائلًا: “كان لي الشرف أن أقف أمام أسطورة التمثيل الهوليوودي.. بيرس بروسنان.. لقطة من فيلمنا الجديد the Misfits.. قريبًا”.

ولم يحدد النجم السوري موعد الانتهاء من فيلم  “اللا متكيفون” the Misfits أو وصوله إلى شاشات العرض، علما أنه يحمل نفس الاسم  لفيلم صدر في عام 1961 للنجمة الشهيرة مارلين مونرو مع الممثل كلارك غابل.

و بمشاركته في الفيلم ينضم المصري  إلى قائمة الفنانين السوريين الذي مثلوا في هوليوود وأبرزهم غسان مسعود وجهاد عبدو.

كما يشارك المصري حاليًا في مسلسل “الحرملك” رفقة عدد كبير من النجوم في الوطن العربي، ومنهم الممثلة التونسية درة والممثلين السوريين  باسل خياط وسلافة معمار وباسم ياخور وقيس الشيخ نجيب وآخرين، وهو من تأليف سليمان عبدالعزيز، وإخراج تامر إسحاق.

وتدور أحداث المسلسل خلال فترة وصول المماليك إلى السلطة في بلاد الشام، من خلال فانتازيا شامية ضمن “حدوتة شعبية” من المفترض أن أحداثها تدور في العاصمة السورية دمشق.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال سامر المصري كان مسلسل “السلطان والشاه” الذي عُرض العام المنصرم وشارك في بطولته الممثل المصري محمد رياض و الأردنية صفاء سلطان واللبنانية مادلين طبر والسوريون ميسون أسعد ومارغو حداد وغيرهم.

كما كان قد أطلق أغنية  بحبك عبر اليوتيوب ، وهي أغنية وطنية  كطريقة منه للتعبير عن محبته لبلده سوريا وتعبيره عن مدى اشتياقه له بعد غيابه عند مع بداية سنوات الحرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى