المصور يكشف سر الصورة التي حيرت الجميع بالزفاف الملكي

 
العرس الملكي

 

ظهرت الكثير من صور العرس الملكي للأمير هاري و الممثلة ميغان ماركل إلا أن صورة واحدة حصدت الكثير من الإعجاب و الاستغراب .

 

وكان  المصور يوي موك،  قد التقط صورة جوية غريبة  للعروسين، هاري وميغان، خلال مرور موكب زفافهما. حيث أظهرت الصورة العروسين ممسكين بيدي بعضهما أثناء سير العربة الخاصة بهما بعد انتهاء مراسم الزفاف.

 

 

الصورة الأروع من العرس الملكي

 

 

وحققت الصورة انتشارا واسعا عبر تويتر، قبل أن يدرك المستخدمون هوية المصور، فقد كتبت احداهن في تغريدة حصلت على أكثر من 14 ألف مشاركة وما يزيد عن 82 ألف إعجاب: “لا أعرف من التقط هذه الصورة، لكنها رائعة”.

 

كل هذا المديح دفع موك أخيرا ليشرح بالتفصيل كيف التقطها في يوم الزفاف الملكي.

وكتب على تويتر: “كنت على سطح بوابة في قصر ويندسور، ومر موكب العروسين من تحتي مباشرة”، موضحا أن “شكل القلب” الذي ظهر في الصورة عندما كان الأمير هاري وميغان يمسكان بأيدي بعضهما، كان مصادفة بحتة.

 

وأضاف المصور قائلا: “كان لدي أقل من ثانية واحدة لأخذ هذه اللقطة، بينما كنت مضطرا للتركيز على السقف الحديدي الذي كنت أقف عليه في تلك الأثناء، لذلك أنا سعيد بحصولي على هذه الصورة حقا”.

 

 

 

وكان البعض يشتبه في أن الصورة قد التقطت باستخدام طائرة دون طيار، لذلك أكد موك أنه لم يكن مسموحا استخدام الطائرات دون طيار في يوم الزفاف، وأنه استعان بكاميرا كانون احترافية يبلغ سعرها  750 ألف دولارا أمريكيا واستخدم عدسة خاصة يبلغ سعرها ثلاثمئة ألف دولار أمريكي !

 

اقرأ أيضا :  الأمير هاري يهدي عروسته خاتم من مجوهرات الأميرة ديانا

 

Leave a Reply

Your email address will not be published.