سوريا

رابط حجز إجازة العيد 2022  باب السلامة للمواطنين السوريين المقيمين في تركيا

يوّد العديد من المواطنين السوريين المقيمين في تركيا قضاء إجازة عيد الفطر السعيد 2022 في بلدهم الأم سوريا للاطمئنان وزيارة الأقارب والأصدقاء .

وفي هذا الصدد أعلنت هيئة الحدود عن تفعيل رابط حجز إجازة العيد من معبر باب السلامة 2022 بشكل الكتروني عبر موقعها الالكتروني.

وخصصت المنصة رابط حجز إجازة العيد ويمكن من خلال الدخول إلى سوريا من معبر السلامة أو معبر الراعي وتكون العودة من المكان ذاته، والحجز يتم على ثلاثة مراحل أولها بدأ يوم أمس.

والمرحلة الثانية تنطلق بتاريخ 21 أبريل وتنتهي في 25 من الشهر نفسه، والثالثة من 26 نيسان حتى 30 قبل حلول عيد الفطر، ويتوجب الدخول ضمن المرحلة التي تم الحجز بها حصرا وإلا لن يستطيع.

رابط حجز إجازة العيد 2022  باب السلامة:

رابط حجز إجازة العيد باب السلامة:  هنــــــــا

شروط حجز إجازة العيد 2022  باب السلامة :

وتضمنت ورقة تعليمات الزيارة المنشورة 18 بندا أولها بدء الزيارة للدخول إلى سوريا بتاريخ 16 أبريل 2022 وتنتهي في 30 أبريل نفسه بشكل يومي من الساعة 8 صباحا وحتى الخامسة مساء.

وسيكون الحجز للحاصلين على بطاقة كمليك محدثة فقط رقم 99 وكل من وصلته رسالة ضرورة تثبيت عنوان يجب أن يثبت عنوانه قبل الدخول لسوريا ولن يسمح لحاملي البطاقة القديمة أو الجنسية التركية.

ويمكن من رابط معبر باب السلامة أن النساء الحوامل يطلب منهم اصطحاب تقرير طبي يبين عدد أسابيع الحمل وفي حال حصول الولادة في سوريا يجب اصطحاب شهادة ولادة من المشافي الحكومية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى