السعودية

خريجو معهد الإدارة العامة بمحافظة جدة السعودية يتلقون أكثر من 500 عرض وظيفي

تلقى خريجو معهد الإدارة العامة في محافظة جدة أكثر من 500 عرض وظيفي من عدد من شركات ومؤسسات القطاع الأهلي السعودي، تاكيدًا على السمعة العالية وجدية التدريب في المعهد الذي أكسبهم مهارات عملية وسلوكيات وظيفية تلبي احتياجات سوق العمل بالقطاع الخاص.

عروض وظيفية لخريجي معهد الإدارة العامة:

وقال مدير عام فرع المعهد في مكة إن عدد الخريجين بلغ 340 خريجًا من معهد الإدارة في جدة، فيما كانت العروض الوظيفية تتجاوز أعداد الخريجين، فوصلت إلى 545 عرضًا وظيفيًا، ما يؤكد المهارات العالية والتدريب العالي للخريجين.

ولفت إلى أن الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، سيرعى حفل الخريج والوظيفة السابع والعشرين لفرع معهد الإدارة العامة في منطقة مكة المكرمة بمحافظة جدة يوم الأربعاء 11 ذو القعدة الحاليّ.

وتابع: ستشمل فعاليات الحفل على الافتتاح وتخريج الدفعة 27 وتكريم المتفوقين، بالإضافة إلى معرض للتوظيف يمتد لمدة 3 أيام في مقر فرع معهد الإدارة العامة بمحافظة جدة، تشارك فيه العديد من الشركات والمؤسسات بأجنحة تستقبل خلالها الزائرين، وتُعرّف من خلالها بأنشطتها والمزايا الوظيفية التي تقدمها وطبيعة العمل فيها.

تقصى احتياجات سوق العمل في السعودية:

وأكد مدير عام معهد الإدارة العامة د. بندر بن أسعد السجان أن المعهد ينتهز هذه المناسبة يتقصى احتياجات سوق العمل، ويشارك في طرح الموضوعات التي تسهم في معالجة التحديات التي تواجه توظيف القوى العاملة السعودية.

وأشار إلى أن حفل الخريج والوظيفة يُعد مناسبة في غاية الأهمية، كونه يجمع بين الاحتفال بتخريج دارسي برامج المعهد الإعدادية وعدد من الفعاليات الداعمة للتوظيف والتدريب بما يتوافق مع رؤية 2030.

المصدر: اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى