ألعاب

تحميل تحديث ببجي موبايل الموسم 14 الذي جلب العديد من الثيمات والاشكال الجديدة والعديد من الإضافات الرائعة

تحميل تحديث ببجي موبايل سيزون 14  الذي شهد إضافات مميزة و ثيمات و اشكال جديدة على ببجي اللعبة الأشهر على الجوالات والصادر في عام 2020.

تم إطلاق الموسم 14 من PUBG Mobile في 14 تموز (يوليو) وسينتهي في 13 أيلول (سبتمبر)2020 حيث  جلب السيزون 14  العديد من الأشكال الجديدة والأزياء والثيمات إلى اللعبة التي يمكن للاعبين فتحها من خلال إكمال مهام RP. 

وكانت ببجي أصدرت التحديث 0.19.0 في السابع من شهر يوليو 2020.

تحميل ببجي موبايل الموسم 14:

يمكن للاعبين تنزيل ملفات APK و OBB من الروابط أدناه.

رابط تنزيل APK: انقر هنا

رابط تحميل OBB: انقر هنا

حجم ملف APK هو 60 ميجا بايت ، و ملف OBB هو 1.8 جيجا بايت.

لتثبيت ببجي موسم 14 يمكن للاعبين اتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1: قم بتنزيل ملفات APK و OBB من الروابط أعلاه.

الخطوة 2: بعد اكتمال التنزيل ، قم بتثبيت ملف APK ولكن لا تفتحه. من الضروري ملاحظة أنه يجب على اللاعبين تمكين خيار “التثبيت من مصدر غير معروف” من إعدادات أجهزتهم لتثبيت اللعبة.

الخطوة 3: انسخ ملف OBB إلى Android / OBB / com.tencent.ig ، في حالة عدم وجود مجلد بهذا الاسم ، قم بإنشاء مجلد باسم “com.tencent.ig” .

الخطوة 4: بعد نسخ الملفات ، يمكن للاعبين فتح PUBG Mobile والاستمتاع بها.

إذا حصل اللاعبون على خطأ يشير إلى “كانت هناك مشكلة في تحميل الحزمة” ، فيمكنهم تنزيل ملفات APK و OBB مرة أخرى واتباع الخطوات كما هو مذكور أعلاه.

ميزات  ببجي موبايل الموسم 14:

موضوع الموسم 14 في PUBG Mobile هو “Spark the Flame”. تمت إضافة نفس الموضوع أيضًا في الوضع الكلاسيكي على خرائط Erangel و Miramar. كما هو الحال دائمًا ، يمكن للاعبين الترقية إلى Elite Pass لـ 600 UC و Elite Pass Plus لـ 1800 UC.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق