ألعاب

تنزيل تحديث ببجي كوريه موبايل PUBG Mobile Korean 2.9  الصادر في شهر نوفمبر 2023

تحميل تحديث ببجي الكورية موبايل الاصدار الجديد 2.9 الجديد مع الأسلحة الجديدة وتغييرات في الرويال باس وخرائط جديدة و تطويرات لـ بوبجي موبايل الإصدار الكوري في عام 2023.

مميزات تحديث ببجي كوريه 2.9 الجديد 2023:

أبرز ما في التحديث 2.9 هو إضافة خريطة جديدة تحمل اسم crater. تتميز هذه الخريطة بتصميم فريد ومواقع جديدة للاستكشاف والمعارك. تهدف الخريطة الجديدة إلى توفير تجربة أكثر تشويقًا وتحديًا للمحترفين والهواة على حد سواء.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي التحديث الجديد على بعض الأسلحة الجديدة تتضمن هذه الأسلحة بندقية هجومية جديدة تُسمى “AN94” وبندقية قنص جديدة تُسمى “Arctic Warfare Magnum”. هذه الإضافات الجديدة تعزز تشكيلة الأسلحة المتاحة وتقدم خيارات إضافية للاعبين. يمكن ان تقوم باستخدام هذه الاسلحة لتدمير الأعداء وتحقيق السيطرة في المعارك. كما أن هناك بعض التوقعات في إضافة مركبة جديدة في اللعبة، وهي سيارة قوية ومتينة يمكن استخدامها للتنقل بين المواقع بسرعة وسهولة.

يعمل التحديث على تحسين تجربة اللعب بشكل عام من خلال تعديلات على الأداء والرسومات ونظام التحكم. يهدف ذلك إلى تحسين سلاسة اللعب وتجربة اللاعبين بشكل عام.

تحميل تحديث ببجي كوريه تحديث 2.9 على الموبايل : 

كيفية تثبيت تحديث Pubg Mobile Kr الإصدار 2.9  Apk + Obb:

  • الخطوة 1: قم بتنزيل Pubg Mobile Kr الإصدار 2.8   Apk + Obb من خلال الرابط اعلاه .
  • الخطوة 2: بمجرد التنزيل ، حدد موقع الملف وقم بتثبيته. قبل التثبيت ، يجب تمكين خيار “التثبيت من مصدر غير معروف” إذا لم يتم إجراؤه مسبقًا.
  • الخطوة 3: بمجرد تنزيل اللعبة ، افتح اللعبة ثم قم بتنزيل حزم الموارد ، وبعد ذلك يمكن لعب اللعبة بسهولة ، وتحتوي أيضًا على الميزات الجديدة لتحديث  29.

إذا صادفت خطأ أثناء تثبيت ملف APK ، فيجب عليك تنزيله مرة أخرى واتباع الخطوات المذكورة أعلاه.

كيفية تنزيل PUBG Mobile Korean (KR) الإصدار 2.9 لعام 2023 باستخدام TapTap: 

يمكن للاعبين اتباع هذه الخطوات لتنزيل وتثبيت تحديث PUBG Mobile Korea 2.8 من Tap Tap:

الخطوة 1: يتعين عليهم أولاً تنزيل تطبيق TapTap من الموقع الرسمي من هنا .

الخطوة 2: بعد ذلك ، يتعين عليهم تحديد موقع ملف APK وتثبيته. ومع ذلك ، قبل التثبيت ، يتعين على المستخدمين تمكين خيار “التثبيت من مصدر غير معروف” إذا لم يتم تنفيذه بالفعل.

طريقة تحميل تحديث بوبجي كوري البنفسجية للأندرويد آخر نسخة:

  1. يجب على اللاعبين تنزيل ملف APK المفضل عبر الروابط الواردة أعلاه.
  2. بعد تنزيل الملف ، يجب عليهم تحديد موقع korean pUBG Mobile وتثبيته (يجب تمكين الإعداد “التثبيت من مصدر غير معروف” قبل ذلك).
  3.  بمجرد اكتمال التثبيت ، يمكن فتح اللعبة.

ملاحظة: يتعين على اللاعبين الذين يقومون بتنزيل الإصدار المضغوط من ملف APK تنزيل حزم الموارد داخل اللعبة. وفي الوقت نفسه ، سيتمكن أولئك الذين قاموا بتنزيل الإصدار العادي من ملف APK من تشغيل أحدث إصدار من PUBG Mobile korea بمجرد اكتمال التثبيت.

الخطوة 4: يمكن للاعبين تسجيل الدخول إلى حساب PUBG korea Mobile الخاص بهم للاستمتاع بأحدث إصدار من اللعبة.

في حالة حدوث خطأ في التحليل ، يمكن للاعبين التفكير في إعادة تنزيل الملف واتباع الخطوات المذكورة أعلاه مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى