ألعاب

تنزيل تحديث ببجي كوريه موبايل PUBG Mobile Korean 2.0  الصادر في شهر مايو 2022

تحميل تحديث ببجي الكورية موبايل الاصدار الجديد  2.0 الجديد مع الأسلحة الجديدة وتغييرات في الرويال باس وخرائط جديدة و تطويرات لـ بوبجي موبايل الإصدار الكوري في عام 2022.

موعد نزول التحديث 2.0 ببحي كورية:

يبدأ نزول التحديث اعتبارا من يوم الأربعاء 11 مايو داخليا و من يوم الجمعة 13 مايو للروابط الخارجية والمتاجر.

تحميل تحديث ببجي كوريه تحديث  2.0 على الموبايل : 

اعتبارا من يوم الجمعة 13 مايو 2022

كيفية تثبيت تحديث Pubg Mobile Kr الإصدار 2  Apk + Obb:

  • الخطوة 1: قم بتنزيل Pubg Mobile Kr الإصدار 2.0   Apk + Obb من خلال الرابط اعلاه .
  • الخطوة 2: بمجرد التنزيل ، حدد موقع الملف وقم بتثبيته. قبل التثبيت ، يجب تمكين خيار “التثبيت من مصدر غير معروف” إذا لم يتم إجراؤه مسبقًا.
  • الخطوة 3: بمجرد تنزيل اللعبة ، افتح اللعبة ثم قم بتنزيل حزم الموارد ، وبعد ذلك يمكن لعب اللعبة بسهولة ، وتحتوي أيضًا على الميزات الجديدة لتحديث  2.0  .

إذا صادفت خطأ أثناء تثبيت ملف APK ، فيجب عليك تنزيله مرة أخرى واتباع الخطوات المذكورة أعلاه.

كيفية تنزيل PUBG Mobile Korean (KR) الإصدار 2.0   لعام 2022 باستخدام TapTap: 

يمكن للاعبين اتباع هذه الخطوات لتنزيل وتثبيت تحديث PUBG Mobile Korea 2 من Tap Tap:

الخطوة 1: يتعين عليهم أولاً تنزيل تطبيق TapTap من الموقع الرسمي من هنا .

الخطوة 2: بعد ذلك ، يتعين عليهم تحديد موقع ملف APK وتثبيته. ومع ذلك ، قبل التثبيت ، يتعين على المستخدمين تمكين خيار “التثبيت من مصدر غير معروف” إذا لم يتم تنفيذه بالفعل.

طريقة تحميل تحديث بوبجي كوري للأندرويد:

  1. يجب على اللاعبين تنزيل ملف APK المفضل عبر الروابط الواردة أعلاه.
  2. بعد تنزيل الملف ، يجب عليهم تحديد موقع korean pUBG Mobile وتثبيته (يجب تمكين الإعداد “التثبيت من مصدر غير معروف” قبل ذلك).
  3.  بمجرد اكتمال التثبيت ، يمكن فتح اللعبة.

ملاحظة: يتعين على اللاعبين الذين يقومون بتنزيل الإصدار المضغوط من ملف APK تنزيل حزم الموارد داخل اللعبة. وفي الوقت نفسه ، سيتمكن أولئك الذين قاموا بتنزيل الإصدار العادي من ملف APK من تشغيل أحدث إصدار من PUBG Mobile korea بمجرد اكتمال التثبيت.

الخطوة 4: يمكن للاعبين تسجيل الدخول إلى حساب PUBG korea Mobile الخاص بهم للاستمتاع بأحدث إصدار من اللعبة.

في حالة حدوث خطأ في التحليل ، يمكن للاعبين التفكير في إعادة تنزيل الملف واتباع الخطوات المذكورة أعلاه مرة أخرى.

مميزات تحديث ببجي كوريه 2.0 الجديد 2022:

تحديثات الخريطة: – إصدار Livik الرسمي: – ستكون هناك عدة مناطق في خريطة Livik 2.0 في PUBG Mobile ، لكي يستمتع اللاعبون بالخريطة ويستكشفونها. مع مناطق ذات طابع جديد ، مثل البنى والتخطيطات المختلفة ، سيغير اللاعبون تكتيكاتهم أو استراتيجياتهم من قبل ويستفيدون من التضاريس المتاحة للفوز.

اللعب والميزات الجديدة

سيكون هناك الكثير من الميزات الجديدة المستندة إلى أسلوب اللعب المدمجة في Livik.

مركبة جديدة: – ALL-Terrain UTV: – في هذا التحديث الأخير ، هناك مركبة جديدة تسمى all-terrain UTV. كما يوحي الاسم ، يمكن لهذه السيارة اجتياز جميع التضاريس مثل الجبال والتلال والطرق والأزقة الحضرية الموجودة في Livik 2.0. أيضًا ، يمكن لهذه السيارة أن تستوعب ما يصل إلى 4 أشخاص.

منطقة الإمداد المسبق الجديدة: – ومع ذلك ، تحتوي هذه المنطقة على الكثير من الإمدادات ، وسيأتي العديد من اللاعبين إلى هذه المنطقة ، لأنهم يحتاجون أيضًا إلى الإمدادات للاستمرار حتى نهاية اللعبة. إذا كنت لاعبًا بأسلوب لعب يجرؤ على محاربة المخاطر ويحب محاربة العديد من اللاعبين في وقت واحد ، فهذه المنطقة مثالية لك. هذه المنطقة خصيصا لنسخة رسمية ليفيك.

صندوق Loot Box الجديد: – بصرف النظر عن إمداد المنطقة المتقدمة ، يمكنك أيضًا الحصول على أسلحة وإمدادات أخرى من مجموعة كبيرة من الصناديق ، ويمكنك العثور عليها من خلال الخريطة المصغرة التي تم توفيرها ، مما يسهل على اللاعبين الحصول عليها.

تمت إضافة Zipline في Livik: – باستخدام zipline ، يمكنك الانتقال من مكان إلى آخر بالتعليق على zipline.

New Berry Hunt Plant: – في حالة انخفاض نقاط صحتك ، يمكنك استعادتها عن طريق تناول التوت المتاح ، لذلك لا تحتاج إلى استخدام الضمادات أو المعززات الأخرى. تمت إضافة هذا النبات فقط في إصدار Livik الرسمي.

تحدي كرة القدم: تم دمج ملعب كرة قدم في بلومستر ، ويمكن للأفراد تسجيل الأهداف لكسب العناصر.

تحسينات BR الكلاسيكية

التقاط الطوارئ الجديد: -عند الخروج من منطقة اللعب ، سيتمكن المستخدمون من الاتصال بشركة طارئة للحصول على طائرة إنقاذ ستنزلهم في منتصف منطقة اللعب.

خريطة ساحة Battle Royale الجديدة: – ستتم إضافة نسخة ساحة من خريطة Sanhok ، مما يساعد المستخدمين على التعود على المعارك النارية.

تحديث الأمان: – Ban Pan 2.0

في عام 2022 ، سيتلقى نظام أمان بان بان تغييرات كبيرة ، وسيتم تقديم نظام أمان بان بان 2.0 في تحديث PUBG Mobile 2.0. سيحتوي على العديد من ميزات الأمان مثل ربط رقم الهاتف المحمول. سيوفر المطورون أيضًا إجراءات أكثر ذكاءً وأسرع لمكافحة الغش.

اقرأ أيضا:

تنزيل تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE الجديد 2.0 لشهر مايو 2022 برابط مباشر apk للاندرويد و الايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى