ألعابتحميل برامج هاتف

التحديث الجديد 0.15.0 لـ ببجي ، كافة التفاصيل وروابط التحميل

الخصائص الجديدة التي ستتوفر في التحديث 0.15.0 للعبة PUBG Mobile :

طور Payload سيكون طور مثير ومليء بالتحدي حيث سيتم انزال 100 لاعب في خريطة Rangel مع اسلحة و مركبات و ادوات خاصة تجعل هذا الطور مختلف عن طور الباتل رويال الكلاسيكي في اللعبة حيث سنشهد تواجد مركبات مختلفة من بينها المدرعات و ايضا الطائرات المروحية و كذلك اسلحة مميزة مثل قاذف الصواريخ M3E1 و قاذف القنابل M79 و سلاح الار بي جي الشهير RPG-7 و اخيرا سلاح MGL القاذف للقنابل.

اما فيما يخص المركبات فسوف نشهد تواجد مركبات مدرعة مثل مدرعة BRDM-2 المحصنة و مضادة للصواريخ و طائرات مروحية و ايضا سيتمكن اللاعبين من جمع أدوات إصلاح المركبات التي يمكن استخدامها لإصلاح مركباتهم المدمرة.

ايضا طور Payload يحتوي على صناديق دعم تحتوي على اسلحة قوية تعرف بـ superweapon crates و ستكون موزعة على نقاط محددة في خريطة اللعبة و الرائع انها ستظهر على خريطة اللاعب المصغرة mini-map عندما تكون في المجال مما يزيد فرصة التنافس بين اللاعبين للحصول عليها.

الميزة الاخيرة و الرائعة في طور Payload هي امكانية اعادة احياء الصديق في نفس الفريق حيث سيتمكن اللاعب بعد سقوط صديقة في القتال من الحصول على بطاقة ID card من مكان سقوط صديقة و يتوجب عليه التقاطها خلال 120 ثانية و التوجه بها الى احد ابراج الاتصال communication towers المخصصة لاستدعاء صديقه من جديد.

ايضا من بين الاضافات الجديدة ستكون اضافة براميل البترول المتفجرة حيث ان هذه الخاصية قد تواجدت في تحديثات سابقة في نسخة الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية و الان تصل الى نسخة الهواتف الذكية و يمكن للاعبين استخدامها لنصب الكمائن للاعبين الاخرين و اشعالها فيهم من بعد من خلال إطلاق النار عليها و تفجيرها.

خاصية جديدة

ايضا الخاصية الجديدة التي انتظرناها طويلا في PUBG Mobile  و هي امكانية التسلق على أسطح المنازل حيث توفرت هذه الخاصية في وقت سابق في نسخة الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية والان تصل أخيرا الى نسخة الهواتف المحمولة حيث ستمكن هذه الخاصية اللاعبين من تسلق الجدران و اسطح المنازل بمجرد الاقتراب منها حيث سيقوم اللاعب بشكل تلقائي بتسلق الجدار و الصعود الى السطح بشكل سلس و سريع.

تحميل تحديث ببجي 0.15.0 لعام 2019:

ملف apk لأجهزة الأندرويد:  هنا

او هنا

تحميل من جوجل بلاي: هنا

تحميل للايفون و الايباد من itunes:  هنا

اقرأ أيضا:

تحميل ببجي لايت ( PUBG MOBILE LIGHT) النسخة الخفيفة من لعبة ببجي للهواتف المتوسطة و القليلة الأداء

طريقة تنزيل ولعب ببجي ( PUBG ) الخاصة بالجوالات على الكمبيوتر

تحميل ببجي ( PUBG MOBILE) اللعبة الشهيرة للجوالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق