فن

مسلسل مقابلة مع السيد ادم 2 في رمضان 2022 تفاصيله وموعد العرض

مسلسل مقابلة مع آدم الجزء الثاني، والذي شهد الموسم الأول منه إقبالاً جماهيراً كبيراً لما يحمله المسلسل من الكثير من الأحداث التشويقية .

وينتظر الجمهور ما ستسفر عنه أحداث الموسم الثاني من مسلسل ” مقابلة مع السيد آدم ” الذي تم تأجيله من الموسم الماضي بسبب ظروف خاصة بمخرجه حالت دون اللحاق بعملياته الفنية حيث يشهد تشويقاً أكبر ويتابع الدكتور ” آدم عبد الحق ” رحلة البحث عن العصابة التي وقفت وراء مقتل ابنته ويدخل في تفاصيل صعبة ومعقدة ويتوصل لربط خيوط ببعضها البعض، واكتشاف شبكة معقدة تعمل في تهريب وتجارة المخدرات، تحت غطاء الأعمال التجارية الشرعية حيث يلاحق هذه الخطوط ويربطها ببعضها البعض عبر رحلة من التنكر و الهروب والاختباء، باعتباره يصبح مطلوباً للعدالة حيث يعمل بالخفاء على تبرئة نفسه وملاحقة خيوط هذه الشبكة عبر بعض الشخصيات التي يشكك بها للوصول إلى أهدافه، وخلال رحلة بحث الدكتور آدم عبد الحق يكتشف أن من نفذوا مقتل ابنته ليسوا سوى بيادق تعمل لمصلحة تجار كبار خارج البلد يعملون بكل ما هو غير شرعي”.

أبطال مسلسل مقابلة مع آدم فريق العمل:

غسان مسعود، محمد الأحمد، رنا شميس، يزن خليل، جانا جبر، تولين البكري، يارا قاسم، يزن السيد، منه فضالى، فادية خطاب، يحيى بيازي، جمال العلي، مصطفى المصطفى، روعة السعدي، ترف التقي، فاتن شاهين، عبد المنعم عمايره، عامر علي، مروة الأطرش، ريم عبد العزيز.

ويشهد هذا العمل حلول عدد من الممثلين بدلاً من أخرين بسبب ارتباطات مسبقة حيث يحل يزن الخليل بدلاً من لجين اسماعيل و فادية خطاب بدلاً ضحى الدبس بالإضافة لوجوه جديدة تدخل للعمل.

العمل من إخراج فادي سليم وتأليف بالشراكة مع شادي كيوان و إنتاج ” فونيكس غروب ” وهو من بطولة كل من غسان مسعود، محمد الأحمد، رنا شميس، منة فضالي، يحيى بيازي، مصطفى المصطفى و آخرين.

موعد عرض مسلسل مقابلة مع السيد ادم 2:

أعلن منتج المسلسل أنه تم تأجيل عرض حلقات مقابلة مع السيد ادم 2 إلى ما بعد شهر رمضان المبارك، ليكون بذلك خارج السباق الرمضاني لموسم 2022.

علما أنه كان من المفترض عرض مسلسل مقابلة مع السيد ادم الجزء الثاني على قناة سوريا دراما و قناة سوريا الفضائية وقناة لنا وقناة أبو ظبي الفضائية وعدد حلقاته 30 حلقة، في تمام الساعة 11:00 والـ 12:00 مساءاً بتوقيت السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى