السعوديةرياضة

منصة مكاني توضح خطوات حجز تذاكر مباراة منتخب السعودية واليابان مع روابط التسجيل

أوضحت منصة مكاني لحجز وشراء تذاكر الفعاليات والمناسبات ومباريات كرة القدم في السعودية خطوات حجز تذكرة مباراة منتخب السعودية واليابان بملعب الجوهرة في الرياض في تصفيات كأس العالم 2022.

طريقة حجز تذكرة مباراة السعودية واليابان عبر مكاني:

كانت وزارة الرياضة، أعلنت عن توفر الرابط الخاص بحجز تذاكر مباراة اليابان ضد منتخب السعودي من خلال منصة مكاني الإلكترونية الخاصة بشراء وحجز التذاكر.

وتعتبر مباراة المنتخب السعودي ضد منتخب اليابان من أهم المباريات في ثالث جولات الخاصة بتصفيات كأس العالم في قطر عام 2022، حيث إنه سوف يبدأ في شهر نوفمبر بداية من العام القادم وذلك لأول مرة في الشتاء

ويمكن حجز التذاكر الخاصة بمباراة منتخب السعودية أمام منتخب اليابان، وذلك في تصفيات الخاصة بكأس العالم في قطر لموسم 2022، عبر منصة مكاني ومن الممكن أن تقوم بالحصول عليها عن طريق اتباع الخطوات الآتية:

  • الانتقال إلى الموقع الرئيسي الخاص بـ منصة مكاني لشراء التذاكر من هنا .
  • سجل الدخول بحسابك أو عن طريق تسجيل الدخول جديد.
  • قم بالنقر على شراء تذكرة.
  • يتم اختيار عدد التذاكر المرغوب في الحصول عليها.
  • قم بتعيين الفئة المرغوبة.
  • يتم اختيار وسيلة الدفع الإلكتروني.

مباراة السعودية واليابان تصفيات كأس العالم 2022:

يحل منتخب اليابان ضيفًا على المنتخب السعودي في لقاء يجمعهم مساء غد يوم الخميس الموافق 7 أكتوبر 2021، ضمن منافسات دور المجموعات من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وبدأ المنتخب السعودي مشواره في تصفيات كأس العالم 2022 من الدور الثاني، وجاء في المجموعة الرابعة وتأهل عنها كمتصدر وذلك على حساب أوزبكستان وفلسطين وسنغافورة واليمن.

وفي الدور الثالث بتصفيات المونديال، فاز منتخب السعودية على فيتنام وعمان في الجولتين الأوليين، ليتواجد في المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن منتخب أستراليا المتصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى