تحميل برامج هاتف

تحميل تطبيق lucky patcher لوكي للتعديل على الألعاب و التحكم الكامل بتطبيقات هاتف الأندرويد

تحميل تطبيق lucky patcher apk للاندرويد تحديث 2023 لتهكير و التعديل على الألعاب و التحكم الكامل بتطبيقات هاتف الأندرويد بدون روت.

برنامج لوكي باتشر “Lucky Patcher” ، برنامج تهكير الألعاب هو أداة مجانية تماما لهواتف الأندرويد تساعد المستخدمين على تعديل التطبيقات و الألعاب ولعب الألعاب المدفوعة مجانا وإزالة الإعلانات الغير مرغوب فيها والتي تظهر بشكل مستمر سواء في التطبيقات أو الألعاب. 

كما يساعدك لوكي باتشر علي تهكير التطبيقات والألعاب والحصول على المميزات المدفوعة بداخل تلك التطبيقات مجانا دون الحاجة إلى دفع الأموال لشراء تلك المميزات، مع لوكي باتشر ستحصل على كل تلك المميزات مجاناً.

تطبيق lucky patcher يمكنك إزالة ترخيص التطبيقات المؤمنة. وهذا يعطي المستخدمين الميزات المتقدمة التي تكلف الكثير من المال للحصول على. أو، على سبيل المثال، الألعاب التي تحتاج إلى ترخيص يمكن أن تقوم بسرعة ومجانية، ويمكن أن تستفيد حتى من الفوائد التي يحصل عليها اللاعبون الذين يقومون بدفع الكثير من المال لشراء النسخ المدفوعة من الألعاب. على سبيل المثال، قم بإزالة كافة الإعلانات التي قامت الشركة المصنعة بتثبيتها في اللعبة.

كما يساعدك lucky patcher على إدارة التطبيقات أكثر علميا. تعديل الأذونات الضارة دون علمك. منع التطبيقات من الإتصال بالإنترنت إلا عند الضرورة، منع التطبيقات لإرسال رسائل آلية لتجنب فقدان المبالغ غير المرغوب فيها. كما أن  Lucky Patcher يساعد على النسخ احتياطي و النسخ احتياطي البيانات ذات الصلة، لذلك لم يكن لديك للبحث في كل مرة. كما يحذر من التطبيقات الضارة التي يمكنك أخذ العلم بها وإزالتها عندما تريد انتهاك خصوصيتك.

تنزيل تطبيق lucky patcher برابط مباشر apk : 

بإمكانكم عبر الروابط في آخر الموضوع تحميل وتثبيت تطبيق لوكي باتشر برابط apk مباشر للأندرويد من ميديا فاير علما أن تطبيق lucky patcher  غير متوفر على متجر جوجل بلاي أو متجر آب ستور للآيفون.

تحميل لوكي باتشر للاندرويد:

تحميل apk

مميزات تحميل لوكي باتشر Lucky Patcher للاندرويد:

  1. حذف و إلغاء الإعلانات : الإعلانات المتواجدة بداخل التطبيقات والألعاب أصبحت عائقا لجميع المستخدمين، بالإضافة إلي أنها تستهلك موارد كثيرة من بيانات الهاتف والبطارية وموارد هاتفك.
  2. تهكير وتعديل الألعاب والتطبيقات : يساعدك لاكي باتشر علي تهكير جميع الالعاب والحصول على عملات معدنية غير محدودة داخل الألعاب وفتح جميع خصائص الألعاب التي تحتاج إلي شراء من المتجر مجانا.
  3. كذلك يساعدك على الحصول على التطبيقات والألعاب المدفوعة مجاناً والحصول علي جميع المميزات التي تحتاج إلي شراء داخل التطبيقات مجاناً مما يوفر عليك الكثير من الأموال.
  4. إزالة الأذونات من التطبيقات والألعاب : إذا كنت من مستخدمي Lucky Patcher ستتمكن من إزالة جميع الأذونات الغير مرغوب فيها والتي قد نظر بخصوصيتك من جميع الألعاب والتطبيقات.
  5. النسخ الإحتياطي : يمكنك البرنامج من عمل نسخة احتياطية من التطبيقات والألعاب سواء قبل تعديلها أو بعد التعديل، مما سيتيح لك نسخة من تطبيقاتك عند الحاجة للرجوع إليها في أي وقت.
  6. تسريع عمل التطبيقات والألعاب : نظرا لأن لوكي باتشر يقوم بتعديل التطبيقات والألعاب ويقوم بحذف الإعلانات المتواجدة بداخلها، سيؤدي ذلك إلي تسريع عمل تلك التطبيقات والألعاب بشكل كبير وملحوظ.

تحميل تطبيق Lucky Patcher على الموبايل أحدث نسخة 2023:

حجم التطبيق: 10 ميجا بايت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى