تحميل تطبيق kisskh لمشاهدة المسلسلات و الأفلام الكورية والآسيوية و والعالمية 

29 أكتوبر 2023
تطبيق kisskh

تحميل تطبيق  kisskh apk للاندرويد يعرض الدراما والمسلسلات الكورية وغيرها بشكل كبير بين الناس من جميع أنحاء العالم. الآن يحب الناس بث الدراما K بسبب القصة المذهلة والشخصيات المذهلة.

إذا كنت تبحث عن مصدر قانوني مجاني لدفق الأعمال الدرامية ومحتويات الوسائط الأخرى مجانًا ، فيجب عليك تنزيل أحدث إصدار من تطبيق kisskh البث الجديد هذا وتثبيته على جهازك من أي متجر تطبيقات رسمي أو موقعه الرسمي على الويب مجانًا.

تحميل تطبيق kisskh برابط مباشر:

بإمكانكم تنزيل وتثبيت تطبيق kisskh اخر نسخة للاستفادة من الميزات الجديدة في تحديث تطبيق kiss كوريا وذلك عبر الروابط أسفل الموضوع سواء بملف apk مباشر لموبايل الاندرويد او عبر المتاجر الرسمية جوجل بلاي ستور و آب ستور للاندرويد والايفون وباقي أجهزة ios.

Kiss KH هو تطبيق لأجهزة نظام الأندرويد وقع ابتكاره لغاية التّرفيه. يقدّم للمستخدمين مختارات شاملة من الأفلام والألعاب والأنغام. يمكن البحث عن محتوى الفيديو وتنزيله.

محتوى متعدد في تطبيق kisskh  : 

في الصّفحة الرّئيسيّة لـ تطبيق kisskh تتوفّر مكتبة الأفلام والمسلسلات، هوليوود وكوريا الجنوبيّة والصّينيّة وهونغ كونغ، إلى غير ذلك. توجد ثلاثة أقسام مستقلّة للعروض الحاليّة والمنجزة، إلى جانب الأفلام الجديدة والرّائجة.

كذلك، يتضمّن تطبيق kisskh علامة تبويب بحيث تُعرض الكثير من ألعاب الجهاز المحمول العابرة، وهو ما سيسمح للمستخدمين بالاستمتاع وتمضية وقت ممتع.

زيادة على ذلك، يوجد قسم يسمّى Search Tube. يمكّنك من اختيار فيديوهات وتنزيلها من المواقع الشّهيرة لعرض الفيديوهات. يُحتمل حفظها بصيغ مختلفة، ومن ضمنها MP4 و 3GP.

بإمكان المستخدمين تحديد جودة الفيديوهات المُنزّلة. كما، يمكنهم حفظ الأغاني دون فيديو بصيغة MP3.

فضلا عن ذلك، يشتمل التّطبيق على موقع شامل للموسيقى الآسيويّة والغربيّة. بإمكانك سماعها في مشغّل الوسائط المدمج. كذلك، يمكّنك المشغّل من مشاهدة الفيديوهات والأفلام. بواسطته، تستطيع تسيير المشاهدة وتعديل الصّوت.

مميزات تحميل  تطبيق kisskh apk على الاندرويد : 

  • واجهة برنامج كيسكا بسيطة ومباشرة مع الكثير من محتوى الوسائط.
  • يدعم برنامج kisskh  الترجمة وخيار تغيير أنماط الترجمة أيضًا.
  • العمل مع جميع الهواتف الذكية وأجهزة البث الأخرى.
  • يحتوي تطبيق kisskh على مواضيع متعددة.
  • خيار البث مع حساب ضيف وكذلك الخيار المسجل.
  • بإمكان المستخدمين مشاهدة الأفلام وممارسة ألعاب الأجهزة المحمولة والاستماع إلى الموسيقى.
  • يمكن البحث عن فيديوهات ومقطوعات موسيقيّة وتحميلها.
  • تنزيل تطبيق كيسكا واستخدامه مجانا.
  • متوافق مع الإصدارات الحاليّة للأندرويد.

تحميل تطبيق  kisskh  على الهاتف أحدث نسخة 2024:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات لا توجد تعليقات
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)