تعليم

موعد الدورات التحضيرية و مسابقة القبول في المعهد العالي لإدارة الأعمال “هبا” لعام 2019

أعلن المعهد العالي لإدارة الأعمال “هبا” بدء قبول طلبات التسجيل في برنامج الدورات التحضيرية تمهيدا لمسابقة القبول في المعهد للعام الدراسي 2019-2020 لحملة الشهادة الثانوية بفروعها “العلمي والأدبي والشرعية والتجارية” أو ما يعادلها من الشهادات العربية أو الأجنبية أصولا.

وأشار المعهد إلى ضرورة أن يكون الطالب حاصلا على 50 بالمئة على الأقل من المجموع العام للدرجات و للأعوام الدراسية 2016 و2017 و2018 و2019 مبينا أن هدف الدورات التحضيرية تزويد الطلاب بالمعلومات ذات الصلة بالمقررات العلمية تمهيدا لتمكينهم من الالتحاق بالمعهد عبر مسابقة القبول حيث يتضمن برنامج كل دورة “أساسيات في الرياضيات ولغة الأعمال في اللغة الإنجليزية وأساسيات في المعلوماتية وثقافة إدارية واقتصادية”.

ولفت المعهد إلى أن الدورة التحضيرية الأولى ستبدأ يوم الثلاثاء 23-7-2019 في حين مسابقة القبول ستجري يوم الأحد 13-10-2019 الساعة العاشرة صباحا في مبنى المعهد بدمشق العاصمة السورية ويكون الامتحان في المقررات الأربعة مؤتمتة وتصدر النتائج وأسماء الناجحين فور انتهاء الامتحانات.

وأحدث المعهد العالي لإدارة الأعمال بموجب القانون رقم 40 لعام 2001 ويهدف إلى تنمية الموارد البشرية وتأهيل الطلاب والمجازين من مختلف الاختصاصات في مجال علوم إدارة الأعمال على مختلف المستويات وفي جميع القطاعات العامة والخاصة والمشتركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى