بعد خلعها للحجاب زوج الممثلة المصرية حلا شيحا يبكي، مع فيديو

حلا شيحا

 

انتشر مقطع فيديو للداعية محمد الصاوي و هو صديق مقرب ليوسف هيرسن زوج الممثلة المصرية حلا شيحا ، كشف من خلاله عن حزن صديقه الشديد و بكاؤه بعد خلع زوجته الحجاب و قرارها بالعودة للتمثيل.

 

وخلال الفيديو، قال الصاوي إن زوج حلا لم ينفصل عنها حتى اللحظة، إلا أنه بكى بكاء طويلا متأثرا بقرارها، خاصة وأن شرطه الوحيد منذ زواجهما كان بأن تترك الفن.

 

أضاف الصاوي أن حلا أكدت لزوجها بأنها ستترك كندا وتذهب في إجازة قصيرة إلى مصر، ولكنها فاجأته بقرار عودتها للفن وخلعها للحجاب، مؤكدة له أنه وفي حال رفض عودتها للفن فمن الأفضل أن ينفصلا.

 

وأشار الصاوي، إلى أنه لم يعهد بكاء رجل من قبل كبكاء يوسف إذ قال للصاوي  بأن “عرضه كان مستورا لمدة 12 عاما”.

ومن شدة انفعال الداعية، انهمرت دموعه أكثر من مرة خلال المقطع المصور، وقال إنه نصح صديقه بالصبر والتروي قبل اتخاذ قرار الطلاق.

 

و كانت  حلا شيحا أعلنت عن نيتها العودة للتمثيل بعد اعتزالها لحوالى 12 عاما، وارتدائها الحجاب ثم النقاب.

 

وأكدت شيحاعلى اشتياقها للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في أعمال تحمل مضامين وافكار تنتصر للانسانية وهو الامر الذي شجعها عليه زوجها وهي تعيش هذه الأيام حالة إنسانية وفنية مبهجة لقرب عودتها لتقديم ما تحب من أعمال.

 

يذكر أن حلا قدمت قبل ابتعادها عن الفن، قامت ببطولة عدد من الافلام الناجحة منها السلم والثعبان وسحر العيون واللمبى كما اختارها النجم الكبير عادل امام في بطولة فيلم عريس من جهة أمنية.

Leave a Reply

Your email address will not be published.