ألعاب

تحميل تحديث ببجي الصينية على الموبايل آخر إصدار في عام 2021

تحميل تحديث تطبيق لعبة ببجي صينية  Game for Peace التي تعتبر إحدى نسخ لعبة ببجي موبايل العالمية والخاصة بالصين.

تتميز ببجي الصينية بمميزات خاصة وخصائص غير موجود في ببجي العالمية ما دفع الكثير من الاعبين لتحميلها و الاستمتاع باللعب بها.

ما الفرق بين ببجي العالمية و ببجي الصينية ؟

ما المميزات والفروق أو وجه الاختلاف بين لعبة ببجي العالمية PUBG MOBILE GLOBAL وبين لعبة ببجي النسخة الصينية Pubg Mobile Chinese ببساطة ببجي الصينية هي نسخة موجهة لشعب الصين و تتوافق مع ثقافتهم مثلاً قد يصدر فعاليات خاصة بالصين كالأعياد والمناسبات الوطنية غير ذلك أسعار الشدات مختلفة فهي بالعملة الصينية و سعرها مناسب لبلد مثل الصين ايضا هنالك اختلاف في الأسلحة السكنات و الملابس.

معلومات عن لعبة ببجي صينية بآخر تحديث 2021:

  • تستطيع أن تقوم بلعب لعبة ببجي صينية apk على جميع الهواتف التي تجعل نظام التشغيل أندرويد هو النظام الأساسي لها، تستطيع أن تقوم بتحميل اللعبة بنسختها المحسنة، بالإضافة إلى مساحتها القليلة بالمقارنة باللعبة الأصلية المتداولة في جميع أنحاء العالم.
  • لكن يجب عليك أن تقوم بأمر واحد هو أن تقوم بتحميل تطبيق شهير هناك في الصين وهو أن تقوم بتحميل تطبيق QQ لأنك تستطيع من خلاله أن تقوم بتسجيل الدخول لهذه النسخة من ببجي موبايل.
  • يجب أن تعرف أن هذه النسخة بالتحديد من النسخة الكورية من اشهر النسخة التي يجب عليك أن تقوم بالمكافحة من أجل أن تقوم بالحصول عليها، وهذا لأن بها مميزات لن تحصل عليها على الإطلاق إلا عن طريقهم.

ببجي الصينية تنزيل آخر إصدار على الهاتف الجوال:

Peacekeeper Elite هي واحدة من اثنين من العناوين الرسمية على أساس PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS أطلقت للسوق الآسيوية. هذا الإصدار، على عكس PUBG Army Attack ، هو أقرب بكثير إلى اللعبة الأصلية بواسطة Bluehole Studio .

لعبة تسقطك في معركة ملكية حيت ستواجه 100 من لاعبين الحقيقيين ضد بيئة مغلقة حتى تترك فقط واحدا واقفا. للفوز، عليك أن تتجول في جميع أنحاء الجزيرة في حين تجمع المعدات التي تولد في playzone ، والتي تنمو أصغر وأصغر لإجبار اللاعبين أقرب إلى بعضهم البعض.

كل عناصر اللعبة الأصلية الموجودة جميلة جدا. الضوابط متشابهة ولكن تم تكييفها الشاشات التي تعمل باللمس، والكائنات التفاعلية وعناصر اللعبة هي نفسها. يمكنك إدخال المباني، قيادة المركبات، ونهب الجثث من الضحايا.

Peacekeeper Elite هو نسخة رائعة من PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS الذي يتكيف مع عنوان لتجربة الاندرويد. في هذه الحالة، هذا يعني المهام اليومية والمناسبات الخاصة لتحفيز اللعب اليومي من خلال تقديم المكافآت.

مميزات الخرائط في لعبة ببجي الصينية :

خرائط معركة ضخمة من Erangel إلى Miramar ، Vivendi إلى Sanhok ، تتنافس في ساحات القتال الضخمة والمفصلة هذه. من المساحات الحضرية إلى التندرا المتجمدة إلى الأدغال الكثيفة ، يختلف الحجم والتضاريس ودورة النهار / الليل والطقس الديناميكي.اكتشف أسرار كل ساحة معركة لإنشاء استراتيجيتك الخاصة بالفوز.

وضعيات اللعب في ببجي الصينية:

يمكنك الاستمتاع بالعديد من أوضاع اللعب المختلفة: فردية أو مزدوجة أو جماعية. إذا كنت تلعب مع الأصدقاء ، يمكنك التحدث معهم باستخدام ميكروفون جهازك. استمتع بأسلحتكم! كن ذئبًا وحيدًا أو العب مع العشيرة وقم بالرد على الهاتف عندما يحتاج أعضاء الفريق إلى المساعدة. عدد كبير من المركبات وترسانة أسلحة واقعية مناسبة لجميع تضاريس اللعبة المختلفة. اعثر على رحلتك المثالية والحطام للقيادة حتى آخر دورة. ميزات وأوضاع اللعبة الجديدة تجعل game for peace  تستمر في النمو والتطور.

شرح كيفية تشغيل وتحميل ببجي الصينية على الكومبيوتر ؟

قم بتنزيل محاكي اندرويد وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم ثبت عليه ملف apk الخاص ببجي الصينية و استمتع!

تحميل ببجي الصينية على الموبايل آخر تحديث:

تنزيل ببجي صينية على الاندرويد رابط apk: هنا

تنزيل ببجي الصين للآيفون و الأندرويد عبر متجر تاب تاب : هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى