ألعاب

تحديث لعبة فري فاير الجديد ” Garena Free Fire ” OB22 في صيف 2020، كافة التفاصيل و روابط التحميل

أطلقت فري فاير تحديثا جديدا في صيف  2020 حمل العديد من الميزات الإضافية والشخصيات الجديدة والتعديلات على اللعبة .

وقبل الإصدار النهائي أطلقت فري فاير يوم الخميس 21 أيار/مايو 2020 التحديث  Free Fire OB22 التجريبي حيث يمكن للاعبين تنزيله على أجهزتهم لاختبار الميزات القادمة مقدمًا.

حيث يتم تنزيل التحديث من سيرفرات أولية  The Free Fire Advanced Server يمكن للاعبين تجربة أحدث ميزات اللعبة قبل أن يصلوا إلى الخوادم الحية.

وسيتم إصدار التحديث النهائي للعبة يوم الناجين “جارينا فري فاير ” يوم الأربعاء 3 حزيران/يونيو 2020.

تحميل تحديث صيف 2020 للعبة فري فاير  :

تحميل التحديث التجريبي :

حجم الملف 871 MB ميجا بايت

ملف تحميل التحديث التجريبي لـ فري فاير ob22 : هنا

أو هنا

تحميل التحديث الرسمي (قريبا):

تحميل نسخة xapk لاجهزة الاندرويد: هنا

للأندرويد من متجر جوجل : هنا

تحميل للايفون و الايباد من آب ستور :  هنا

الجديد في تحديث فري فاير ob22 :

شخصية جديدة بالكامل Wolfrahh

Wolfrahh   شخصية ذكورية ذات مظهر مذهل. مهارته تسمى “أضواء كاشفة”. المهارة تقلل من الضرر الناجم عن طلقات الرأس لكنها تزيد من الضرر الناتج عن الذراعين والساقين. وهذا يعني أن الضرر الناتج عن طلقات الجسم سيزيد بينما تتسبب طلقات الرأس في ضرر أقل. يمكن أن تكون هذه الشخصية خيارًا جيدًا للمبتدئين الذين يجدون صعوبة في تنفيذ لقطات الرأس بالسحب وبالتالي يعتمدون على طلقات الجسم أثناء المعارك. بالنسبة للاعبين ذوي الخبرة وأولئك الذين أتقنوا فن سحب الرأس ، قد لا تثبت هذه الشخصية أنها تساعد كثيرًا.

بندقية قنص جديدة – M82B

لقد أضاف Free Fire في التحديث السابق ، أضافوا Thompson SMG وهذا التحديث OB22 يجلب بندقية قنص جديدة M82B. على الرغم من أن بندقية القنص هذه سوف تتنافس مع AWM وليس Kar98k من حيث الأضرار التي لحقت بها ، إلا أن الإحصائيات الكاملة لهذا القناص لم يتم الكشف عنها بعد. هناك أيضًا تكهنات بأن هذا السلاح سيكون له نطاق 8x مدمج.

لوبي جديد

تم تعيين ردهة جديدة تستند إلى موضوع “Spike Punk” للوصول مع تحديث OB22. سيتم تعيين اللوبي على خلفية مدينة مدمرة. سيكون ملونًا مع المباني في كل مكان في حالة محطمة. يبدو مثيرًا للاهتمام تمامًا ويطلق مشاعر “الفوضى والفوضى”.

ميزة أداة العين

تأتي بعد ذلك ميزة أداة العين التي طال انتظارها والتي من المحتمل أيضًا تقديمها جنبًا إلى جنب مع هذا التحديث. بمساعدة هذه الأداة ، سيتمكن اللاعبون من الرؤية في أي اتجاه دون الحاجة إلى تحريك أجسامهم في هذا الاتجاه بالذات. وبعبارة أخرى ، فإن هذا يسمح بحرية أكبر في الحركة.

وضعية لعبة جديد – الاسترداد

سيجلب تحديث OB22 أيضًا وضعًا جديدًا يسمى Redemption .

حيوان جديد النسر

وضعية جديدة للعبة  Soul Reaper

في تغريدة حديثة ، أكدت Free Fire Brasil على وضع جديد ليكون متاحًا في الخادم المتقدم. تمت تسمية هذا الوضع باسم Soul Reaper.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق