سوريامجتمع

رابط نتائج اليانصيب الإلكتروني في سوريا الإصدار الثامن لشهر آب 2022

نتائج سحب الإصدار الثامن من اليانصيب الإلكتروني السوري الذي جرى في الشهر الثامن 2022 بحائزة كبرى قيمتها 10 مليون ليرة سورية.

ويتم سحب  اليانصيب الإلكتروني وبدء دورة جديدة فور انتهاء شراء جميع البطاقات المطروحة للسحب.

نتائج اليانصيب الإلكتروني 2022:

(بعد فتح الرابط ادناه اضغط على ايقونة نتائج السحب ثم قم باخيتار نتائج سحب الإصدار الثامن من القائمة)

نتائج سحب الإصدار الثامن : هنــــــــــــا

بث يانصيب معرض دمشق الدولي الالكتروني:

ويمكن متابعة أخبار اليانصيب الإلكتروني و أرقام البطاقة الرابحة  ونتائج السحب عبر تحميل تطبيق اليانصيب الالكتروني .

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي الالكتورني:

والجدير بالذكر أن نتائج سحب اليانصيب اليانصيب 2022 تتم بكل شفافية ومصداقية أمام الكثير من الجماهير في سوريا، مع العلم بأن يقوم الكثير من المواطنين بشراء بعض البطاقات عبر الموقع الرسمي لليانصيب ويليها يتم حفظ تلك البطاقات لحين إعلان عن نتائج السحب .

اليانصيب الوطني الإلكتروني:

وكانت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية في سوريا أطلقت بالتعاون مع الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد وشركة ديجيتال هورايزون خدمة اليانصيب الوطني الإلكتروني “اليانصيب على موبايلك” والتي تتيح للراغبين حجز بطاقة اليانصيب عبر الهاتف الخلوي.

وبينت المؤسسة أنه للراغبين بالاستفادة من الخدمة اختيار رقم مؤلف من خمس خانات وإرسالها إلى الرقم 1440 من أي خط خليوي موضحةً أن سعر البطاقة 300 ليرة سورية تخصم من البطاقات مسبقة الدفع أو تضاف إلى الفاتورة للأرقام لاحقة الدفع.

ويبلغ عدد البطاقات المخصصة لليانصيب الإلكتروني لكل إصدار مئة ألف بطاقة ومجموع الجوائز 15 مليون ليرة فيما تبلغ قيمة الجائزة الكبرى 10 ملايين ليرة ويتيح تطبيق اليانصيب الوطني الإلكتروني معرفة موعد السحب عند تحديده وأرقام البطاقات الفائزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى