ثقافةمصر

رابط مسابقة الذكر الحكيم السؤال الثامن عشر إذاعة القرآن الكريم في مصر اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023  

رابط مسابقة الذكر الحكيم السؤال الثامن عشر اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 والتي أطلقتها وزارة الأوقاف في مصر بالتعاون مع إذاعة القرآن الكريم من بداية شهر ديسمبر.

وتهدف مسابقة الذكر الحكيم إلى التعريف بمكانة ومنزلة القرآن حيث تعطف على صفحات كتاب الله الكريم لنرتشف من رحيقه، ونملي عيوننا بكلام ربنا عز وجل وآياته. ولكي نزيد من إدراكنا لما نقرأ، ونعرف حق المعرفة قيمة الكلام العظيم الذي تتلوه ألسنتنا، فلا بأس من أن نذكر المؤمنين ببعض من خصائص القرآن الكريم والتي تجعله يسمو على كل كتاب ويعلوه.

جوائز مسابقة الذكر الحكيم:

مسابقة الذكر الحكيم لها جائزة يوميًّا، جوائز عينية وجوائز مالية قيمتها ألف جنيه، والمشاركة فيها مفتوحة للجميع، إضافة إلى ثلاث جوائز شرفية، اثنتان منها للمشاركين في المسابقة من داخل جمهورية مصر العربية وواحدة من خارجها وتذاع أسماؤهم عبر إذاعة القرآن الكريم.

موعد مسابقة الذكر الحكيم :

تبدأ إذاعة أسئلة المسابقة يومًّا بدءًا من أول شهر ديسمبر يوميًّا فى تمام الساعة السابعة وخمس وثلاثين دقيقة صباحا وتعاد قبل المغرب فى نفس اليوم، وللمشاركة في الإجابة على أسئلة المسابقة على إذاعة القرآن الكريم من القاهرة.

مسابقة الذكر الحكيم السؤال الثامن عشر: 

أسماء الفائزين بالمسابقة السؤال الثامن عشر:

(تنشر صباح يوم الاثنين 18 ديسمبر)

رابط أسماء الفائزين بمسابقة الذكر الحكيم السؤال الثامن عشر: هنا

خطوات الاشتراك في مسابقة الذكر الحكيم:

الفرع الأول : الإجابة مفتوحة للجميع من داخل جمهورية مصر العربية وجائزة الفائز قدرها ألف جنيه – برجاء كتابة البيانات كاملة وصحيحة ومستوفية والتأكد من أرقام التليفونات حتى يتسنى لنا صرف المكافأة للفائز
الفرع الثاني : الإجابة للجميع من خارج جمهورية مصر العربية بجائزة شرفية – حيث يذاع اسم الفائز فقط في إذاعة القرآن الكريم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى